القائمة

مراجعة فوركس Avia Robot: عملية احتيال مؤكدة Forexaviarobot.com

مراجعة فوركس Avia Robot: عملية احتيال مؤكدة Forexaviarobot.com

الروبوت الذي يدعي أنه يحقق ربحًا مضمونًا قدره 500 دولار يوميًا هو ما يتحدث عنه الجميع. وهذا هو السبب في أننا اضطررنا إلى إجراء هذه المراجعة الشاملة لبرنامج Forex Avia Robot (Forexaviarobot.com). ريتا لاسكر هي الشخص الذي قيل لنا إنه العقل المدبر وراء هذا الروبوت. بعد البحث لبعض الوقت ، وجدنا منتجات أخرى ذات ادعاءات غريبة مماثلة. أحد ادعاءاتهم الملحوظة هو امتلاك روبوت باسم Fish Forex Robot. كل هذه منتجات احتيال يجب الانتباه إليها.

مراجعة فوركس Avia Robot

هناك روبوتات حقيقية شفافة مع عائد الاستثمار المتوقع. وهؤلاء هم الروبوتات المدعومة من قبل الخبراء واختبارها من قبل المجتمع التجاري. هذه الروبوتات مفيدة لجميع فئات المستثمرين. وهذا هو سبب إصرارنا على استخدام روبوتات فوركس آمنة تحمي استثماراتك. مع هذه الروبوتات ، يطمئن الأعضاء إلى أن تداولهم آمن ، وأن الأدوات عالية الجودة. إنه ما استخدمه المتداولون الناجحون لاكتساب ميزة في سوق الفوركس.

حول فوركس أفيا روبوت

وصلنا على الفور إلى صفحتهم الرئيسية ؛ لاحظنا أوجه التشابه مع منتجات الاحتيال الأخرى. يبدو أن ريتا وفريقها يستخدمون نفس تصميم الموقع على جميع منتجاتهم. بصرف النظر عن امتلاك نفس النموذج ، فهم يستخدمون أيضًا المطالبات والوعود عبر القمر. إذا ضمنت منصتهم ربحًا يوميًا قدره 500 دولار ، فسنستخدمه جميعًا. إن السبب وراء عدم استخدام المتداولين الخبراء الآخرين للمنصة واضح. تستهدف ريتا وفريقها المستثمرين الساذجين الذين ليس لديهم أدنى فكرة عن التداول.

تحتوي صفحتهم الرئيسية على الكثير من علامات المبيعات والصور بأسعار مخفضة. يزعمون أن سعر الروبوت يصل إلى 429 دولارًا ، وهناك خصم بنسبة 70 في المائة. مع الخصم ، يباع الروبوت الآن بسعر 129 دولارًا. إذا كان الروبوت يربح 500 دولار في اليوم ، فإن السعر سيرتفع بشدة. وهذه طريقة واحدة للقبض على الحيل الخادعة التي تستخدمها ريتا. إنهم يستخدمون ادعاءات عبر القمر لضمان حصولهم على المزيد من الناس لشراء منتجاتهم. إنه لأمر سيء للغاية أن منتجهم لا يحتوي على أي دليل على المفهوم.

الوضع التلقائي الدخل المتوقع من Forex Avia Robot

لديهم وضع تلقائي يدعي أنه يربح 500 دولار في خمس دقائق. على هذا الروبوت ، يزعمون أنهم يقدمون ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا ، وهو أمر لا شك فيه. مع غالبية الضحايا الذين تواصلوا ، ليس هذا هو الحال. إن Forex Avia Robot هو السبب وراء عدم وجود خيار آخر لدينا سوى عار ريتا وفريقها. إنهم يستخدمون ميزات الروبوت التلقائي لإغراء المبتدئين للتسجيل. قبل التسجيل ، هناك بعض الأسئلة التي يجب طرحها بخصوص الدليل على عمل الروبوت.

الامتثال والترخيص والتسجيل في Forex Avia Robot

تفاصيل ترخيص Forex Avia Robot

إن Forex Avia Robot غير مرخص أو مسجل لتقديم أي منتجات أو خدمات تجارية. ليس لديهم وثائق صالحة لإثبات أن الروبوتات الخاصة بهم قد اجتازت اللوائح. يعني عدم وجود اختبار من السلطات أن المنصة ترتكب الاحتيال. مع مثل هذا البيان التجاري الجريء ، يجب أن تكون السلطات الآن في قضيتها. لا يمكن لأي روبوت تجاري على الأرض أن يضمن 500 دولار يوميًا. هذه العوائد غير ممكنة بسبب طبيعة سوق الفوركس. تتقلب الأسعار دون سابق إنذار بسبب ظروف غير متوقعة. قد تكون حروب مجالس الإدارة والتأثير السياسي سبب تغير الأسعار.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تكمن مشكلة مثل هذه المنصة في الافتقار إلى الأمان المناسب للأموال. يجب على أي مستثمر يشتري المنتج أن يعلم أنه لا يحصل على غطاء تأميني لودائعه. ميزة ضمان استرداد الأموال ليست متاحة للجميع. قد يقرر هؤلاء الفنانين المحتالين إغلاق البرنامج بأكمله في أي وقت. إذا حدث هذا وعندما يحدث ذلك ، يجب أن يعرف المستخدمون أنه لا يتوقع الحصول على تعويض. وهذا سبب آخر للابتعاد عن منصة التداول السخيفة هذه.

مطور Forex Avia Robot

Rita Lasker هو اسم مرادف لعمليات الاحتيال الروبوتية لتداول الفوركس. لديها حتى صفحة رئيسية لجميع المنتجات تحت حزامها. المشكلة الوحيدة مع ريتا هي أننا نرى صورًا لها فقط. لا توجد مقاطع فيديو لهذا الشخص في أي مكان على وجه الأرض. لا تحتوي قناتها على YouTube على مقطع فيديو لها. لديها نفس الصورة فقط على منتجاتها الأخرى. يبدو الأشخاص الذين نراهم على قناتها على YouTube وكأنهم ممثلون مدفوعون. وهذا سبب إضافي للابتعاد عن أي من منتجاتها.

يعمل الفريق الذي يقف وراء هذا الروبوت تحت اسم الشركة Green Forex Group. يقع في ديترويت مع عدم وجود موقع مادي فعلي. وهذا يعني أن المطور قد يستخدم مكتبًا افتراضيًا لمحاولة الحصول على العنوان. يزعمون أيضًا أن لديهم أكثر من عشر سنوات من الخبرة بينهم. إذا كانت هذه هي الحالة ، فلماذا لا تقوم فقط بتطوير روبوت يعمل؟ عشر سنوات من الخبرة في التداول تعني أن موظفيها يجب أن يكونوا محترفين وشفافين.

تفاصيل المجال / الخلفية والتاريخ

بعد التحقق من معلومات المجال الخاصة بهم ، تم الكشف عن الحقيقة أخيرًا. تم نشر الموقع في 25th ديسمبر 2019. لقد كانت تعمل منذ أقل من عام. المضحك هو أن لديهم موعدًا نهائيًا هو 23rd ديسمبر عندما ينتهي خصمهم. وهذا دليل على أننا نتعامل مع فنانين محتالين. يريدون إظهار أن المنصة قد بيعت بالفعل. يريد المطورون أن يعتقد المستثمرون أنهم سيتأخرون في شراء المنصة. من المحزن أن نعتقد أن أي شخص سيشتري هذا الروبوت المضحك.

ميزات Forex Avia Robot

الاتصال والدعم فوركس Avia Robot

Forex Avia Robot هي أداة تداول آلية تستخدم استراتيجية الكشف عن الاتجاه. يستخدم الروبوت إطارين زمنيين ، M5 و M15. يمكنهم تقديم ثلاثة أزواج من العملات ، والتي تشمل EUR / USD و USD / CAD و GBP / USD. الروبوت يذهب لأزواج العملات الرئيسية. بقدر ما يذهب السعر ، يزعمون أنهم بيعوا 300 نسخة فقط مقابل 129 دولارًا. سيتعين على بقية الأعضاء شراء المنتج بسعر 429 دولارًا. قبل شراء المنتج ، تأكد من فهمك للمخاطر التي تنطوي عليها أداة التداول التلقائي الخاصة بهم.

الإستراتيجية التي يستخدمها الروبوت

وفقًا لما اكتشفناه ، يستخدم الروبوت النقاط العلوية والسفلية من النطاق. وهذا يعني أن CCI والمذبذبات العشوائية تحدد نقاط الدخول. بصرف النظر عن هذه المعلومات ، لا يقدم المطورون أي معلومات أخرى عن الاستراتيجية. وهذا ما يجعل التداول باستخدام هذه المنصة مشكلة. مع نهج لم يثبت فعاليته مع الروبوت الخاص بهم ، يصرون على أنه الأفضل. يجب أن يكونوا قادرين على إعطاء المستخدمين التفاصيل الكاملة حول كيفية وصول الفريق إلى الخوارزمية الخاصة بهم.

فريق الدعم

تقدم ريتا وفريقها دعمًا عبر البريد الإلكتروني بدون عنوان هاتف. تدعي المنصة أيضًا أن لديها عنوان Skype تحت اسم المستخدم rita.lasker. يُزعم أيضًا أن مكالمات Skype مخصصة للشركاء و JV فقط. ما يعنيه هذا هو أنه لا يوجد وصول مباشر إلى ريتا أو موظفي الدعم لها. لقد أرسلنا بريدًا إلكترونيًا قبل أيام قليلة ولم نتلق أي رد حتى الآن. للأسف ، يتعين على الأعضاء الانتظار لفترة طويلة للحصول على الاهتمام الكامل الذي يستحقونه.

نتائج التداول

الجانب الأكثر إحباطًا في جميع منتجات Rita هو عدم وجود دليل على المفهوم. لا توجد كلمات لوصف ما تعنيه الروبوتات الخاصة بهم. باختصار ، تستخدم Rita المحاكاة لمحاولة تحقيق أفضل النتائج من منتج غير موجود. كان ينبغي عليهم اختبار الروبوت الخاص بهم أولاً قبل عرضه على الجمهور. يجب على المطورين أيضًا سرد نتائجهم على منصات مثل myfxbook. مع عدم وجود نتائج يمكن الاطلاع عليها ، فهذا يعني أن الروبوت لا يعمل كما هو متوقع.

احتيال أو فوركس شرعي روبوت Avia

بعد مداولات متأنية ، ليس لدينا خيار آخر ، لكن القول بأن Forex Avia Robot هو عملية احتيال. نادرًا ما نقوم بتدوير المنصة ، لكن منتج ريتا بعيد المنال. عائد الاستثمار المتضخم ، إلى جانب نقص الأدلة ، يجعلنا ندرج الروبوت في القائمة السوداء. يجب أن تقوم بعمل أفضل إذا كان لديها بالفعل فريق يتمتع بخبرة تزيد عن عشر سنوات. الروبوت بدون نتائج صحيحة هو مغامرة محفوفة بالمخاطر يجب متابعتها.

حكم

نظرًا لأن البائع يتعارض مع القواعد ويفشل في التحقق من الروبوتات ، يتعين علينا التخلص من المنتج.

المستثمر الذكي اذهب لروبوتات تم التحقق منها التي لها نتائج شفافة. توفر هذه الروبوتات طريقة آمنة للتداول من خلال حماية استثمارك. إنها تأتي بسعر موصى به من قبل الصناعة وهي المفضلة بين جميع فئات المتداولين.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Forex Avia Robot Review: A Confirmed Scam Forexaviarobot.com

Forex Avia Robot Review: A Confirmed Scam Forexaviarobot.com

Share This!

A robot that claims to make a guaranteed profit of $500 daily is what everyone is ranting about. And this is why we had to conduct this thorough Forex Avia Robot (Forexaviarobot.com) review. Rita Lasker is the person who we are told is the brains behind this robot. After searching for quite some time, we found other products with similar outlandish claims. One of their noted claims is having a robot going by the name Fish Forex Robot. All these are scam products to watch out.

Forex Avia Robot Review

There are real robots that are transparent with the expected ROI. And these are robots backed by experts and tested by the trading community. These robots come in handy for all classes of investors. And this is why we insist on using safe forex robots that protect your investment. With these robots, members rest assured that their trading is secure, and the tools are quality. It is what successful traders have been using to gain an edge in the forex market.

About Forex Avia Robot

Immediately we landed on their homepage; we noticed the similarities with other scam products. It seems that Rita and her team are using the same website design on all their products. Apart from having the same model, they also use over the moon claims and promises. If their platform guaranteed a daily profit of $500, we would all be using it. The reason why expert traders are others are not using the platform is apparent. Rita and her team are targeting naïve investors who don’t have a clue on trading.

Their homepage has a lot of sales tags and images with discount prices. They claim that the robot goes for $429, and there is 70 percent off. With the discount, the robot is now selling at $129. If the robot were making $500 a day, the price would be skyrocketing. And this is one way of catching the scam tricks used by Rita. They are using over the moon claims to ensure they get more people to buy their products. It is too bad that their product does not have any proof of concept.

Automatic mode expected income of Forex Avia Robot

They have an automatic mode that claims to make $500 in five minutes. On this robot, they claim to offer a 30-day money-back guarantee, which is unquestionable. With the majority of victims that have reached out, this is not the case. Forex Avia Robot is the reason why we have no other option but to shame Rita and her team. They are using the automatic robot features to entice newbies to sign up. Before signing up, there are a few questions to ask regarding evidence the robot works.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Compliance, License, and Registration of Forex Avia Robot

Forex Avia Robot License Details

Forex Avia Robot is not Licensed or registered to offer any trading products or services. They have no valid documents to prove that their robots have passed regulation. The lack of testing from authorities means that the platform is committing fraud. With such a bold trading statement, authorities should by now be on their case. No trading robot on earth can guarantee $500 daily. These returns are not possible due to the nature of the forex market. The prices fluctuate without warning due to unforeseen circumstances. Boardroom wars and political influence may be the reason for price changes.

The problem with such a platform is the lack of proper security for funds. Any investor who buys the product should know that they don’t get insurance cover for their deposits. The money-back-guarantee feature is not for everyone. These scam artists may decide to shut down the whole program at any given time. If and when this happens, users should know that no compensation is expected. And this is another reason to stay away from this ridiculous trading platform.

Developer of Forex Avia Robot

Rita Lasker is a name synonymous with forex trading robot scams. She even has a homepage of all the products under her belt. The only problem with Rita is that we only see images of her. There are no videos of this person anywhere on the face of the earth. Her YouTube channel does not have a video of her. It only has the same image on her other products. The people we see on her YouTube channel look like paid actors. And this is the more reason to stay away from any of her products.

The team behind this robot work under the company name Green Forex Group. It is located in Detroit with no actual physical location. And this means that the developer could be using a virtual office to try and get the address. They also claim to have over ten years of experience between them. If this is the case, why not just develop a robot that works? Ten years of trading experience means that her people should be professional and transparent.

Domain details/Background and History

After checking their domain information, the truth was finally revealed. The website went live on 25th December 2019. They have been operational for less than a year. What is funny is that they have a deadline of 23rd December on when their discount ends. And this is proof we are dealing with scam artists. They want to make it appear that the platform is already sold out. The developers want investors to think that they will be late in purchasing the platform. It is sad to think that anyone will buy this ridiculous robot.

Features of Forex Avia Robot

Forex Avia Robot Contact and Support

Forex Avia Robot is an automatic trading tool that uses the trend detection strategy. The robot uses two timeframes, M5 and M15. They can offer three currency pairs, which include EUR/USD, USD/CAD, and GBP/USD. The robot is going for major currency pairs. As far as the price goes, they claim to only sell 300 copies for $129. The rest of the members will have to buy the product at $429. Before purchasing the product, ensure you understand the risks involved with their automatic trading tool.

Strategy used by the robot

According to what we uncovered, the robot uses the upper and lower points of the range. It means CCI and stochastic oscillators determine entry points. Apart from this information, the developers provide no other information on the strategy. And this is what makes trading with this platform a problem. With an approach that is not proven to work with their robot, they insist it is the best. They should be able to give users the full details on how the team arrived at their algorithm.

Support team

Rita and her team offer email support with no telephone address. The platform also claims to have a Skype address under the username rita.lasker. It is also contended that Skype calls are for partners and JV only. What this means is that there is no direct access to Rita or her support staff. We sent an email a few days back and still haven’t received any response. Sadly, members have to wait for a long time to get the full attention that they deserve.

Trading Results

The most disappointing aspect of all of Rita’s products is the lack of proof of concept. There are no words to describe what their robots amount to. In short, Rita is using simulation to try and bring the best out of a non-existing product. They should have tested their robot first before offering it to the public. The developers should also list their results on platforms such as myfxbook. With no results to peruse, it means the robot is not working as expected.

Scam or Legit Forex Avia Robot

After careful deliberation, we have no other option, but to state Forex Avia Robot is a scam. We rarely water down a platform, but Rita’s product is way off the mark. The bloated ROI, coupled with a lack of evidence, makes us blacklist the robot. She should do better if, indeed, she has a team with over ten years of experience. A robot without valid results is a risky venture to pursue.

Verdict

Since the vendor goes against the rules and fails to have verified robots, we have to trash the product.

The smart investor will go for verified robots that have a transparent outcome. These robots offer a safe way of trading by protecting your investment. They come at an industry recommended price and are a favorite among all classes of traders.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons