القائمة

استعراض GlobalspotFX: Globalspotfx.com صدمة الغش

استعراض GlobalspotFX: Globalspotfx.com صدمة الغش

GlobalspotFX (Globalspotfx.com) هو وسيط خارجي آخر بظروف تداول مجنونة. تدعي Globalspot FX أنها تقدم عقود CFD ، و Cryptocurrency ، و Forex في أصولها. شركة Global Spot FX مملوكة لشركة مجهولة مدرجة باسم Trade Com Limited. يدعون أنهم يقيمون في المملكة المتحدة وهي بعيدة كل البعد عن الحقيقة. هؤلاء سماسرة في الخارج يتطلعون للسرقة من المستثمرين في أوروبا. كشف التحقيق عن بعض الحقائق المدمرة. اقرأ مراجعة GLOBALSPOTFX الحقيقية والشفافية لمزيد من التفاصيل.

استعراض GlobalspotFX

حول GlobalspotFX

يزعمون أنهم موجودون في المملكة المتحدة وهو تصريح كاذب. بعد السؤال عن خبراء التداول والمستثمرين في المملكة المتحدة ، لا يبدو أن أحدًا يعرف الوسيط. الشركة الأم ، Trade Com Limited ليست مدرجة في أي سجل للشركة. وهذا دليل على أننا نتعامل مع منصة تداول مارقة. من الأفضل الابتعاد عن منصات التداول الاستثمارية المجهولة. احذر من الوسطاء الخارجيين الذين استنساخ مواقع التداول وسرقة من مستثمرين غير مرتكبين.

يمكن أن يكون التداول عبر الإنترنت طريقة مربحة لكسب المال إذا تم استخدام القنوات الصحيحة. من خلال من ذوي الخبرة والمهنية السماسرة ، تزداد فرصك في الفوز. التجار الذين أوصوا السماسرة بالتداول مع ضمان الأمان. GlobalspotFX هي منصة تداول شريرة أخرى ليس لها تقدم واضح. إنهم مجهولون وليس لديهم سمعة على الإنترنت مما يجعلنا نشكك في أصالتهم. وهذا أحد الأسباب الرئيسية للابتعاد عن GlobalspotFX.

الأصول الموجودة على GlobalspotFX

GlobalspotFX تعد بالنمو والربحية على مجموعة متنوعة من المنتجات التي تقدمها. وتشمل هذه العقود مقابل الفروقات وعقود الطاقة ومؤشرات الأسهم والصرف الأجنبي والعقود الآجلة والمعادن الثمينة. يزعمون أيضًا أنهم يقدمون تداول العملات المشفرة وهو ليس بالمعلومات الواضحة. لا توجد معلومات حول أنواع متداولي Cryptos الذين يتوقعون الحصول عليها على منصتهم. يعد الوسيط بفروق أسعار متغيرة تنافسية على منصة التداول الخاصة به. يدعون أنهم يقدمون فرق سعر منخفض يصل إلى 0.9 نقطة.

يتخصص الوسيط في العملات الرئيسية عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس. تقترن العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي مثل الدولار النيوزيلندي والدولار الأسترالي والجنيه الإسترليني. مرة أخرى ، فشل الوسيط في ذكر الرافعة المالية والفروق المحددة على أزواج العملات. وهذا يشكل خطرًا كبيرًا على المستثمرين لأنهم يشتركون بدون معرفة شروط التداول. من الأفضل معرفة شروط التداول قبل الالتزام بالأموال مع وسيط. تقدم Global Spot FX ظروف تداول قاسية حيث أن سحب الأموال أقرب إلى المستحيل.

صاحب العمل

Trade Com Limited هي الشركة المدرجة كمالك وحيد للشركة. لم يتم العثور على الشركة في أي سجل في الولاية القضائية التي تدعي أنها مقرها. ومن المعروف أن هؤلاء الوسطاء يستخدمون أسماء شركات غير معروفة للتخلص من المستثمرين. هؤلاء هم وسطاء احتيال يختبئون وراء عدم الكشف عن الهوية للسرقة من المستثمرين. وهذا أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلنا نبتعد عن هذا الوسيط. يعد إخفاء الهوية شخصية خطيرة في عالم التداول عبر الإنترنت. يرجى الابتعاد عن منصات الاستثمار المجهولة عبر الإنترنت.

تفاصيل المجال

تشير السجلات إلى أن عمر الوسيط بالكاد يبلغ 150 يومًا. تم إنشاء الموقع في 23rd مارس 2020 مما يعني أنهم بالكاد يبلغون من العمر أربعة أشهر. هؤلاء هم وسطاء الاحتيال الذين يزدهرون بفتح مواقع جديدة بمرور الوقت. بمجرد وضع علامة على موقع ويب على أنه عملية احتيال ، فإنهم يقومون باستنساخ موقع ويب آخر وإعادة أنشطتهم الرديئة مرة أخرى. يعد التداول مع مثل هذا الوسيط مضللًا لأنه نادرًا ما يسمح للأعضاء بسحب الأموال.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تفاصيل ترخيص GlobalspotFX

GlobalspotFX غير مرخص أو خاضع للرقابة من قبل هيئة السلوك المالي. نظرًا لأنهم يدعون أنهم موجودون في المملكة المتحدة ، يجب أن يكون لديهم شهادة من FCA. بدون رخصة تجارية سارية المفعول ، فهذا يعني أن السمسار يعمل دون أي تنظيم. يجب أن يعرف أي عضو يودع الأموال أنه لا يوجد تغطية تأمين على الودائع. لا يتبع الوسيط إرشادات محددة بشأن تأمين جميع الودائع. وسيط غير مصرح به ليس له أي مساعدة خاصة عندما يصبح استرداد الأموال مشكلة.

تخطط هيئات تنظيمية أخرى في منطقة الاتحاد الأوروبي لإصدار تحذير فيما يتعلق بـ Global Spot FX. يستهدف الوسيط المستثمرين من أوروبا ومعظم الضحايا من هذه الولاية القضائية. بمجرد صدور التحذير ، سيحاول الوسيط قدر الإمكان حث المستثمرين على الاشتراك. بعد التسجيل وإيداع الأموال ، سيغلق الوسيط الموقع. لا يشير الوسيط حتى إلى رقم الترخيص أو التسجيل على موقعه على الإنترنت. إنه إشارة إلى وسيط غير منظم عبر الإنترنت.

إيجابيات / سلبيات GlobalspotFX

تفاصيل الحساب

أنواع حسابات GlobalspotFX

توفر GlobalspotFX للمتداولين أربعة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها. تتضمن الحسابات المدرجة Micro و Standard و Premium و VIP. الحد الأقصى للرافعة المالية المحددة لنوع حساب Micro هو 1: 500. وهذا مؤشر آخر على أننا نتعامل مع وسيط محتال. تتشابه ميزات التداول في هذه الحسابات مما يجعلنا نتساءل عن نية الوسيط. لهذا السبب لا ينبغي لأحد التسجيل مع الوسيط لأسباب أمنية.

الاتصال ودعم العملاء

مربع الدردشة في الجانب الأيمن السفلي من موقعه على الإنترنت غير متصل بالإنترنت ، معظم الوقت. أثناء التحقيق ، لم يكن روبوت الدردشة متاحًا. وهذا يعني أن الوسيط غير راغب في التواصل مع الأعضاء. لا يرغب وسطاء الغش في إعطاء تفاصيل اتصالاتهم الفعلية لسبب ما. إنهم يخشون من الانتقام من السلطات والضحايا ، ومن ثم يقدمون أدوات اتصال غير متصلة بالإنترنت. إرسال بريد إلكتروني غير مفيد لأن الوسيط لن يرد في الوقت المحدد.

حساب تجريبي

تقوم GlobalSpot FX بتزويد المتداولين بحساب تجريبي. هذا يعني أن أي شخص يمكن أن يخمن وأن العرض التوضيحي سيعتبرها صحيحة. يستخدم السماسرة المخادعون الآن حسابات تجريبية لإقناع المستثمرين بإمكانية الفوز. سوف يرغب المستثمرون في فتح حساب حقيقي ومعرفة ما إذا كانت النتائج الإيجابية ستنطبق. بعد إيداع الأموال ، عندما يدركون أنها قد تم إنشاؤها. تجنب الحسابات التجريبية التي تقدم نتائج إيجابية محرجة.

حساب التمويل

يقبل الوسيط الودائع من التحويل المصرفي وبطاقات الائتمان / الخصم. ترسل GlobalspotFX رسالة بريد إلكتروني للأعضاء تحتوي على تعليمات حول مكان إيداع الأموال. يحتوي البريد الإلكتروني على رقم حساب مصرفي حيث يقوم الأعضاء بإيداع الأموال. يحصل الأعضاء على وعد برؤية الرصيد ينعكس على حساباتهم. المشكلة الرئيسية مع Global بقعة FX هي عدم قدرة أي شخص على سحب الأموال. منذ أن بدأ الوسيط في تقديم خدماته ، لم يتلق أي شخص أي أموال من المنصة.

منصة التداول

عندما يتعلق الأمر بمحطتهم الطرفية المفضلة ، تقدم Global spot FX منصة مخصصة على الويب. المشكلة مع محطة الويب الخاصة بهم هي عدم وجود ميزات الأمان المناسبة. لا تحمي الأعضاء من أطراف ثالثة. تفتقر منصة التداول الخاصة بهم إلى حماية DDoS وتشفير SSL. يمكن للأطراف الثالثة الوصول بسهولة إلى النظام الأساسي وسرقة البيانات القيمة. معلومات بطاقة الائتمان معرضة لخطر الوقوع في الأيدي الخطأ. كان استقرار النظام الأساسي مشكلة تجعله بطيئًا في تنفيذ الصفقات.

سلامة الأموال مع GlobalspotFX

إن GlobalspotFX بعيدة كل البعد عن تقديم شروط تداول آمنة للمستثمرين. لا يقوم الوسيط بفصل الأموال على النحو الذي تمليه لوائح التداول. يقوم الأعضاء بإيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي للمالك. الشفافية هي مشكلة لأنها لا تشير إلى متى يحصل المستثمرون على أموالهم. وهذا سبب وجيه آخر للابتعاد. لا يقوم الوسيط بإبلاغ الأعضاء بشكل صحيح بشروط التداول المعروضة.

احتيال أو شرعية GlobalspotFX

منصة التداول GlobalspotFX

تشير الأدلة بوضوح إلى حقيقة أن GlobalspotFX عملية احتيال. يمنعون عمليات السحب وليس لديهم رخصة تجارية. لا يشير الوسيط إلى شروط التداول المتاحة على منصته. ضع علامة على أي من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنضم إلى البرامج التابعة لهم. حذر أحبائك من مخاطر استخدام وسيط عبر الإنترنت غير منظم.

الحد الأدنى

ستؤدي إضافة هذا الوسيط إلى القائمة السوداء للخداع إلى تمكين قراءنا من معرفة المخاطر التي تنطوي عليها. يرجى مواصلة قراءة مراجعاتنا ومعرفة المزيد عن منتجات وخدمات التداول عبر الإنترنت.

استعمل الوسطاء المشهود لهم بدعم من خبراء الفوركس. يضمن هؤلاء الوسطاء تداولًا آمنًا ويساعدون في تحقيق هوامش ربح واقعية.

نتمنى لكل مستثمر كل التوفيق.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

GlobalspotFX Review: Globalspotfx.com Shocking Scam

GlobalspotFX Review: Globalspotfx.com Shocking Scam

Share This!

GlobalspotFX (Globalspotfx.com) is another offshore broker with insane trading conditions. Globalspot FX is claiming to offer CFDs, Cryptocurrency, and Forex assets on their platform. Global Spot FX is owned by an anonymous company listed as Trade Com Limited. They claim to be based in the UK which is far from the truth. These are offshore brokers looking to steal from investors in Europe. An investigation done unearthed some damning facts. Read this genuine and transparent GLOBALSPOTFX Review for more details.

GlobalspotFX Review

About GlobalspotFX

They claim to be located in the UK which is a false statement. After asking around UK trading experts and investors, no one seems to know the broker. The mother company, Trade Com Limited is not in any company register. And this is proof we are dealing with a rogue trading platform. It is best to steer clear of such anonymous investment trading platforms. Beware of offshore brokers who clone trading websites and steal from unsuspecting investors.

Online trading can be a lucrative way of making money if the right channels are used. By having experienced and professional brokers, your chances of winning increase. Traders who have recommended brokers trade with safety being a guarantee. GlobalspotFX is another rogue trading platform with no clear headway. They are anonymous and have no online reputation which makes us question their authenticity. And this is one of the main reasons to stay away from GlobalspotFX.

Assets Found on GlobalspotFX

GlobalspotFX is promising growth and profitability on the diverse range of products they offer. These include CFDs, Energy Contracts, Equity indices, Foreign exchange, futures, and precious metals. They also claim to offer Cryptocurrency trading which is not clearly informative. There is no information on the types of Cryptos traders expect to get on their platform. The broker promises competitive variable spreads on their trading platform. They claim to offer spread as low as 0.9 pips.

The broker is majoring on major currencies when it comes to Forex trading. Major currencies are paired against the US dollar such as NZD, AUD, and Sterling Pound. Again, the broker fails to mention the leverage and spread set on currency pairs. And this poses a huge risk to investors as they sign up not knowing the trading conditions. It is best to know the trading conditions prior to committing funds with a broker. Global Spot FX is offering harsh trading conditions since withdrawing funds is next to impossible.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Business Owner

Trade Com Limited is the company listed as the sole owner of the company. The company is not found in any register in the jurisdiction they claim to be based. Such brokers are known to use unknown company names to throw off investors. These are scam brokers who hide behind anonymity to steal from investors. And this is one of the main reasons why we should steer clear of this broker. Anonymity is a dangerous character to have in the online trading world. Kindly stay away from anonymous online investment platforms.

Domain Details

Records indicate the broker is barely 150 days old. The website was created on 23rd March 2020 which means they are barely four months old. These are scam brokers who thrive by opening new sites over time. Once a website is marked as a scam, they clone another website and bring their shoddy activities back Trading with such a broker is misguided as they rarely allow members to withdraw funds.

License Details of GlobalspotFX

GlobalspotFX is not licensed or regulated by the Financial Conduct Authority. Since they claim to be located in the UK, they should have certification from the FCA. Without a valid trading license, it means the broker is operating under no regulation. Any member who deposits funds should know there is no deposit insurance cover. The broker does not follow set guidelines regarding insuring all deposits made. An unauthorized broker is of no help especially when recovering of funds becomes an issue.

Other regulatory bodies in the EU region plan to issue a warning in regards to Global Spot FX. The broker has been targeting investors from Europe and most victims are from this jurisdiction. Once a warning is out, the broker will try as much as possible to get investors to sign up. After signing up and depositing funds, the broker will shut down the website. The broker does not even indicate their license or registration number on their website. It is an indication of an unregulated online broker.

Pros/Cons of GlobalspotFX

Account Details

GlobalspotFX Account Types

GlobalspotFX is furnishing traders with four account types to choose from. The accounts listed include Micro, Standard, Premium, and VIP. Maximum leverage set for the Micro account type is 1:500. And this is another indication we are dealing with a rogue broker. The trading features on these accounts are similar which makes us question the intent of the broker. It is why no one should sign up with the broker for security reasons.

Contact and Customer Support

The chat box at the bottom right hand side of their website is offline, most of the time. During our investigation, the chat bot was not available. And this means the broker is unwilling to communicate with members. Scam brokers would not want to give their actual communication details for a reason. They fear the retribution from authorities and victims hence, they give offline communication tools. Sending an email is not helpful as the broker will not reply on time.

Demo Account

GlobalSpot FX is furnishing traders with a demo account. It means anyone can make a guess and the demo will perceive it as true. Scam brokers are now using demo accounts to convince investors of the potential of winning. Investors will want to open a real account and see whether the positive results will apply. After depositing funds, it is when they realize they have been set up. Avoid demo accounts which offer awkward positive results.

Funding Account

The broker is accepting deposits from Bank Transfer and Credit/Debit cards. GlobalspotFX is sending members an email with instructions of where to deposit funds. The email contains a bank account number where members deposit funds. Members get the promise of seeing the balance reflect on their accounts. The main problem with Global spot FX is no one has been able to withdraw funds. Since the broker started offering their services, no one has received any funds from the platform.

Trading Platform

When it comes to their preferred terminal, Global spot FX offers a web based custom made platform. The problem with their web terminal is lack of proper security features. It does not protect members from third parties. Their trading platform lacks DDoS protection and SSL encryption. Third parties can easily gain access to the platform and steal valuable data. Credit card information is at risk of falling into the wrong hands. Stability of the platform has been an issue making it slow at executing trades.

Safety of funds with GlobalspotFX

GlobalspotFX is far from offering safe trading conditions to investors. The broker is not segregating funds as dictated by trading regulations. Members are depositing funds straight to owner’s bank account. Transparency is an issue as they don’t indicate when investors get to receive their funds. And this is another solid reason to stay away. The broker does not properly inform members of the trading conditions offered.

Scam or Legit GlobalspotFX

GlobalspotFX Trading Platform

Evidence clearly point to the fact that GlobalspotFX is a scam. They block withdrawals and have no trading license. The broker does not indicate the trading conditions available on their platform. Mark any of their emails as spam and don’t join their affiliate programs. Warn your loved ones on the dangers of using an unregulated online broker.

Bottom Line

Adding this broker to our scam blacklist will enable our readers know the risks involved. Please continue reading our reviews and find out more on online trading products and services.

Use acclaimed brokers backed by Forex experts. These brokers guarantee safe trading and help make realistic profit margins.

We wish every investor all the best.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons