القائمة

مراجعة الروبوت MTF: روبوت آخر لم يتم التحقق منه

مراجعة الروبوت MTF: روبوت آخر لم يتم التحقق منه

HAS MTF هي من بنات أفكار forexrobottrader.com التي كانت مملوكة من قبل Don Steinitz. الشركة تحت إدارة جديدة وما زلنا لا نعرف مؤهلاتهم. قبل الاشتراك مع الروبوتات المختلفة الموجودة تحت حزامهم ، من الضروري إجراء مراجعة Has MTF. ليس لدى معظم المتداولين فكرة عما يدور حوله الروبوت. وهذا هو سبب إجرائنا هذا التحقيق للمساعدة في الكشف عن المنتج. انتقل إلى هذا المنشور بالكامل لمعرفة المزيد عن الروبوت.

مراجعة MTF

حول HAS MTF

على صفحة روبوت الفوركس الخاصة بهم ، يرى المستخدمون أن الموقع يحتوي على عدد من الروبوتات. المشكلة الوحيدة في معظم هذه الروبوتات هي عدم توفر المؤهلات اللازمة. لم يتم التحقق من أي نتائج لأي من الروبوتات. وهذه مشكلة كبيرة حيث كان يجب على من يسمون بالمهنيين تغطية هذا الآن. المشكلة الوحيدة التي نواجهها مع الروبوتات هي عدم وجود نتائج تم التحقق منها. يبدو أن هؤلاء المطورين يبيعون منتجاتهم بحيث يمكن للمستثمرين التحقق منها بحسابات حقيقية.

لتكون آمنًا تمامًا عند استخدام أدوات التداول عبر الإنترنت ، أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية هي خيارك الوحيد. لقد أثبتت هذه الروبوتات منذ عام في إنتاج عائد استثمار واقعي. تم اختبارها من قبل الخبراء والمجتمع التجاري. السبب في أن هذه الروبوتات مفضلة لدى المتداولين هو أنها تحمي استثماراتك. هذا هو سبب نجاح بعض المستثمرين بينما يفشل الآخرون. يستخدم المتداول الناجح أدوات تداول فوركس أصلية تم اختبارها من قبل خبراء التداول.

من ناحية أخرى ، يعد HAS MTF روبوتًا جيدًا بدون نتائج مثبتة. وهذا يعني أن المستخدمين يشترون منتجًا ليس له دليل على المفهوم. حتى بعد الهبوط على الصفحة الرئيسية ، يمكن للمرء أن يرى أن المطورين مهتمون فقط ببيع هذه الروبوتات. لا يوجد تفاعل بين المطور والعملاء. وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل الكثير من المستثمرين يبتعدون عن المنصة. إنهم يعلمون أن الروبوتات ليس لديها نتائج مؤكدة لدعم الادعاء بقدراتها.

نتائج الاختبار الرجعي

لا توجد نتائج اختبار رجعي مشتركة بواسطة هذا الروبوت وهو فشل آخر من جانبهم. سيستخدم المتداول المتمرس Bits Tick Data Suite لاختبار الروبوت. أيضًا ، سيتعين على المتداولين استخدام جودة نمذجة بنسبة 99 بالمائة باستخدام العمولات الحقيقية ، وفروق الأسعار ، والبيانات. من خلال القيام بذلك ، سيساعد ذلك في تحديد أفضل أزواج العملات لاستخدامها مع الروبوت. يمكن أن يؤدي إجراء الاختبار الخلفي أيضًا إلى إظهار الأداء التاريخي. يجب على المستخدمين ملاحظة أن الأداء ليس ضمانًا للأداء المستقبلي.

تعليقات من المستخدمين

للأسف ، لم تكن هناك تعليقات من المستخدمين بعد أشهر من طرحها. وهذا يعني أن الروبوت لا يبيع أو لا أحد يهتم. لم تكن هناك أحاديث من منتديات أو مجموعات التداول عبر الإنترنت بخصوص هذا الروبوت. الغريب في الأمر أن الروبوت ليس له وجود على وسائل التواصل الاجتماعي وهو أمر ضروري للتواصل. بدون أي تعليقات ، من الآمن افتراض أن الروبوت ليس له تصنيف من قبل المستخدم. وهذا ينذر بالهلاك لإنسان آلي موجود في السوق منذ فترة.

مطور الروبوت

تشير وفاة دون شتاينتس إلى وجود شخص جديد في الدفة. لا توجد معلومات على الموقع فيما يتعلق بالأشخاص الذين يقفون وراء هذه المنصة. ما نعرفه هو أن المنصة تدعي أنها موجودة في الولايات المتحدة. بخلاف ذلك ، لا توجد معلومات صحيحة لإظهار من هو المطور. وهذا يعني أن الروبوت يحظر المعلومات الحيوية للمستخدمين. قد يعني ذلك أن الروبوت تم تطويره بواسطة مبتدئين يستخدمون النظام الأساسي لبيع هذا الروبوت.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تفاصيل المجال لتاجر روبوت الفوركس

بعد البحث في موقع search.domaintools.com للحصول على معلومات ، ظهرت الحقيقة أخيرًا. الموقع موجود منذ 21st يوليو 2007. هذا يعني أن المنصة لها أكثر من 13 عامًا. اكتسبت سمعتها قوية من قبل مطورها الذي أثبت أنه متعدد الاستخدامات في إنشاء روبوتات عاملة. تم إجراء أكثر من 40 تغييرًا على عنوان IP الخاص بهم. التغيير الأخير يعني أن الموقع لديه مالكون جدد. بعد وفاة المطور ، أصبحت المنصة الآن مملوكة لفريق مجهول من مطوري الروبوتات.

ميزات HAS MTF

يحتوي على ميزات MTF

HAS MTF هو روبوت فريد من نوعه يحتوي على بعض الميزات المثيرة للاهتمام التي تجذب المستثمرين. يتضمن ذلك أزواج عملات متعددة ومنصة MT4 وأطر زمنية متعددة. تشمل الميزات البارزة الأخرى أنظمة تداول الفوركس الآلية بالكامل ، وتحليل الاتجاهات ، والمؤشرات المدمجة. يزعمون أن لديهم ضمان استعادة الأموال غير المشار إليه. يجب أن تشير إلى أيام وجود الضمان. وهذا هو السبب الذي يجعلنا نمسك أيدينا عند التوصية بهذا الروبوت. مع عدم وجود طابع زمني لضمان استرداد الأموال ، يتم ترك المستخدمين بمفردهم.

ترخيص وتسجيل HAS MTF

HAS MTF غير مرخصة أو مسجلة لتقديم أي منتجات وخدمات تجارية. لتأكيد ذلك ، اتصلنا بالمنظمين في جميع الولايات القضائية. لا يوجد لدى CFTC و NFA روبوت منظم تحت الاسم أعلاه. يخطط المنظمون الآخرون في أوروبا لحظر استخدام هذا الروبوت لأنهم يبيعونه للمستثمرين الأوروبيين. مع فرض حظر على الطريق ، فإن الأمر متروك للمطور للعثور على ترخيص شرعي للعمل. بدون ترخيص ، يشتري المستثمرون روبوتًا محفوفًا بالمخاطر بدون غطاء تأميني.

عند شراء مثل هذا الروبوت ، فإن خطر خسارة أموالك أعلى من أي خطر آخر. بدون ترخيص ساري المفعول ، لن يكون المنظم موجودًا لمساعدة المستثمرين على استرداد الأموال. وهذا هو سبب فشل النظام الأساسي في ذكر الطابع الزمني لاسترداد الأموال. يفعلون ذلك على أمل أن يتخلى المستثمرون إما عن استرداد الأموال أو البحث عن وسائل أخرى. لن يكون المنظمون في وضع يسمح لهم بمساعدة المستثمرين بمنصة مجهولة. لكل ما نعرفه ، يمكن للمالكين الجدد أن يكونوا في الخارج.

السعر المتاح

يتم بيع HAS MTF مقابل 99 دولارًا والتي يزعمون أنها تخفض بنسبة 50 بالمائة من السعر الأصلي البالغ 199 دولارًا. يزعمون أنهم حققوا ربحًا قدره 61,052،30 دولارًا في آخر XNUMX يومًا. الغريب في أرقامهم أنها لا تتغير حتى بعد شهر. بعد شهر من الآن ، سيظل السعر والأرباح كما هما. وهذا يوضح أن المطور لا يقوم بتحديث صفحته. إنهم مهتمون فقط بمبيعات الروبوت وليس النتائج الفعلية. في نهاية اليوم ، يرغب المستثمرون في رؤية النتائج.

الاتصال والدعم

مشكلة أخرى مع هذا الروبوت هي الاتصال والدعم. تحتوي صفحة الاتصال فقط على لوحة رسائل حيث يترك الأفراد المهتمون رسائلهم. يجب أن يكونوا قد نشروا رابطًا مباشرًا على الصفحة مثل رقم الهاتف. بدون رابط مباشر ، لا توجد طريقة لمعرفة متى ستستجيب المنصة لرسالتك. ونعتقد أن المطور الجديد لا يريد الكثير من الشكاوى في طريقه. هذا هو سبب اختيارهم عدم نشر رابطهم المباشر.

النتائج الحية والاستراتيجية

لديها استراتيجية تداول MTF

على الرغم من أن المنصة تشرح إستراتيجية التداول الخاصة بها ، إلا أنه لا توجد نتائج صحيحة. مع كل عملهم الشاق ، يذهب هباءً لأن هذا الروبوت لن يذهب إلى أي مكان بدون نتائج صحيحة. يقوم التجار الآن بالتسجيل باستخدام الروبوتات الموصى بها والتي قامت بالتحقق من النتائج. بدون نتائج لإثبات إثبات المفهوم ، يصبح الأمر كله محاكاة. لقد نشروا النتائج على صفحتهم الرئيسية وهذا لا يكفي. مطور حقيقي سينشر نتائج مباشرة على FX Blue أو myfxbook ليقوم الجميع بالتحقق منها.

احتيال أو شرعي لديه MTF

بعد التحقق من جميع الحقائق ، يبقى أن نرى أن HAS MTF ليس روبوتًا تم التحقق منه. ولهذا السبب لا نوصي بشراء الروبوت. يجب عليهم نشر نتائج تم التحقق منها والتي ستجعلنا نغير حكمنا على الروبوت. تأكد من تسجيلك باستخدام الروبوتات ذات السجل الحافل والمدعومة من قبل الخبراء.

أسفل الخط

نظرًا لأن الروبوت لا يحتوي على صفحة نتيجة مباشرة ، يتعين علينا توخي مزيد من الحذر. بالنسبة لأولئك الذين اشتروا الروبوت ، يرجى مشاركة تجربتك أدناه.

المستثمرون الأذكياء سوف استخدام روبوتات أصلية شفافة ومناسب. هذه الروبوتات موصى بها بشدة من قبل المجتمع التجاري. إنه المكون السري لنجاح التداول عبر الإنترنت. ستحمي هذه الروبوتات استثماراتك وتزود المستخدمين بإستراتيجيات تداول مفيدة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

HAS MTF Robot Review: Another Unverified Robot

HAS MTF Robot Review: Another Unverified Robot

Share This!

HAS MTF is the brainchild of forexrobottrader.com which was owned by Don Steinitz. The company is under new management and we still don’t know their qualifications. Before signing up with the various robots under their belt, a Has MTF Review is necessary. Most of the traders don’t have a clue about what the robot is all about. And this is the reason why we have conducted this investigation to help reveal the product. Go through this entire post to find out more about the robot.

HAS MTF Review

About HAS MTF

On their forex robot’s page, users get to see that the website has a number of robots. The only problem with most of these robots are not having the necessary qualifications. They have not been any verified results of any of the robots. And this is a huge problem as the so-called professionals should have covered this by now. The one problem we have with robots is the lack of verified results. It seems these developers are selling their products so that investors can verify them with live accounts.

To be totally safe when using online trading tools, the best forex trading robots are your only option. These robots have been proven year in to produce a realistic ROI. They have been tested by experts and the trading community. The reason why these robots are a favorite among traders is they protect your investment. It is the reason why some investors succeed where others fail. The successful trader uses authentic forex trading tools that have been tested by trading experts.

HAS MTF is on the other hand a good robot with no proven results. And this means that users are buying a product that has no proof of concept. Even after landing on the homepage, one can see that the developers are only interested in selling these robots. There is no interaction between the developer and the clients. And this is one of the reasons why a lot of investors shy away from the platform. They know that the robots have no verified results to back the claim of their capabilities.

Back Testing Results

There are no backtesting results shared by this robot which is another failure on their part. An experienced trader would use Bits Tick Data Suite to backtest the robot. Also, traders would have to use 99 percent modeling quality using real commissions, spreads, and data. By doing so, it would help determine the best currency pairs to use with the robot. Conducting a backtest could also show historical performance. Users should note that performance is not a guarantee of future performance.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Comments from users

Sadly, there have been no comments from users months after rolling out. And this means that either the robot is not selling or no one is interested. There has been no chatter from online trading forums or groups regarding this robot. What is weird is that the robot has no social media presence which is necessary for communication. Without any comments, it is safe to assume that the robot has no user rating. And this spells doom for a robot that has been in the market for a while.

Developer of the robot

The passing of Don Steinitz indicates that there is a new person in the helm. There is no information on the website regarding the people behind this platform. What we do know is that the platform claims to be located in the United States. Other than that, there is no valid information to show who the developer is. And this means the robot is blocking vital information to users. It could mean that the robot is developed by newbies who use the platform to sell this robot.

Domain Details of forex robot trader

After looking at research.domaintools.com for information, the truth finally came out. The site has been in existence since 21st July 2007. It means that the platform has over 13years in existence. Their reputation has been held strong by their developer who proved to be versatile in creating working robots. There have been over 40 changes made on their IP address. A recent change would mean that the site has new owners. After the developer’s demise, the platform is now owned by an anonymous team of robot developers.

Features of HAS MTF

HAS MTF Features

HAS MTF is a unique robot that has some interesting features that would attract investors. These include multiple currency pairs, MT4 Platform, and multiple time frames. Other notable features include fully automated forex trading systems, trend analysis, and combined indicators. They claim to have a money-back guarantee which is not indicated. They should indicate the days the guarantee exists. And this is the reason why we have to hold our hands when recommending this robot. With no money-back guarantee timestamp, users are left on their own.

License and Registration of HAS MTF

HAS MTF IS NOT licensed or registered to offer any trading products and services. To confirm this, we contacted regulators in all jurisdictions. The CFTC and NFA have no robot regulated under the above name. Other regulators in Europe plan to ban the use of this robot since they are selling it to European investors. With a ban on the way, it is up to the developer to find a legit license to operate. Without a license, investors are buying a risky robot with no insurance cover.

When buying such a robot, the risk of losing your money is higher than any other. Without a valid license, the regulator is not there to help investors recover funds. And this is the reason why the platform fails to mention their money-back timestamp. They do this hoping that investors will either give up in recovering funds or seek other means. The regulators will not be in a position to help investors with an anonymous platform. For all we know, the new owners could be based offshore.

Available Price

HAS MTF is selling for $99 which they claim is a 50 percent off the original price of $199. They claim to have made $61,052 profit in the last 30 days. What is weird with their numbers is they don’t change even after a month. A month from now, the price and profit will remain the same. And this goes to show that the developer does not update their page. They are only interested in the sales of the robot and not the actual results. At the end of the day, investors want to see results.

Contact and Support

Another problem with this robot is its contact and support. The contact page only has a message board where interested individuals leave their messages. They should have posted a direct link on the page such as a phone number. Without a direct link, there is no way of telling when the platform will respond to your message. And we believe the new developer does not want a ton of complaints heading their way. It is the reason why they choose not to post their direct link.

Live Results and strategy

HAS MTF Trading Strategy

Even though the platform explains its trading strategy, there are no valid results. With all their hard work, it goes down the drain as, without valid results, this robot is not going anywhere. Traders are now signing up with recommended robots that have verified results. Without results to show their proof of concept, it all becomes a simulation. They have posted results on their homepage which is not enough. A real developer will post live results on FX Blue or myfxbook for all to verify.

Scam or Legit HAS MTF

After checking all the facts, it remains to be seen that HAS MTF is not a verified robot. And that’s why we don’t recommend buying the robot. They should post verified results which will make us change our verdict on the robot. Ensure you sign up with robots with a proven track record and backed by experts.

Bottom line

Since the robot does not have a live result’s page, we have to be extra careful. For those who have bought the robot, kindly share your experience below.

Smart investors will use authentic robots that are transparent and suitable. These robots come highly recommended by the trading community. It is the secret ingredient for online trading success. These robots will protect your investment and provide users with useful trading strategies.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons