القائمة

مراجعة LH-Crypto: Lh-crypto.com احتيال وسيط الفوركس

مراجعة LH-Crypto: Lh-crypto.com احتيال وسيط الفوركس

مشاركة هذا!

LH-Crypto (Lh-crypto.com) هو وسيط CFDs و Crypto و Forex الذي يقوم بخداع أي شخص يتجرأ على التسجيل. LHCrypto هي ببساطة شركة وساطة تهمها فقط إقناع الناس بالإيداع معهم. تم إرسال الشكاوى إلينا من قبل الضحايا الذين تم الاحتيال عليهم بواسطة LHCRYPTO. هذا هو المكان الذي نرسم فيه الخط ونجري تحقيقًا مفصلاً وصادقًا. ها هي الحقيقة الكاملة فيما يتعلق بـ LH-CRYPTO.

مراجعة LH-Crypto

مراجعة LH-Crypto:

ابتكر مطورو LH-Crypto موقعًا على الويب يجذب العين بسهولة. ما يفعله هؤلاء المحتالين هو إنشاء موقع على شبكة الإنترنت سوف يقع متداولو المبتدئون في حبهم على الفور. يجب تحذير متداولي Newbie من فتح حساب عمياء مع أي وسيط دون قراءة المراجعات. هؤلاء المحتالين يعرفون كيفية جذب انتباهك دون إثارة أي نوايا واضحة حول ما يدور حوله حقًا.

الادعاءات والوعود هي التي تجعل معظم المتداولين الجدد يقعون بسهولة في الفخاخ الاحتيالية. تتضمن بعض الادعاءات التي يطرحها LH-CRYPTO تداول الهامش برافعة مالية متميزة تصل إلى 1: 500. ادعاء آخر هو أن هذا الوسيط يقوم بجميع التسويات بعملة Crypto Currency. علاوة على ذلك ، يزعمون أنه يمكن للمستخدمين إبرام صفقات بمئة مرة أكبر من رصيد حسابك. أيها الناس ، هذه ادعاءات تهدف إلى حث المستخدمين على الاشتراك.

في جميع الأوقات ، اشترك مع روبوتات تداول العملات المشفرة دقيقة وفعالة للتداول الفعال. ابق آمنًا وتداول بشكل مريح مع روبوتات تداول العملات المشفرة المعتمدة والأصلية. هذه بالتأكيد طريقة مثبتة لكسب المال عبر الإنترنت من خلال تداول العملات المشفرة. لا تترك وراءك ، اشترك مع روبوتات تداول العملات المشفرة الموثوقة والشفافة في جميع الأوقات.

من يملك LH-Crypto؟

وفقًا لإخلاء المسؤولية في أسفل الصفحة الرئيسية ، تمتلك شركة Larson و Holz IT LTD شركة الوساطة هذه. هذه المعلومات غامضة لأنها لا تعطي تفاصيل ملكية هذا الوسيط بالكامل. مع هذه المستويات العالية من إخفاء الهوية ، فإن هذا يجعل LH-Crypto منصة خطيرة للغاية للتسجيل بها.

مشكلة الملكية هي أنه لا توجد أسماء حقيقية تُعطى للأشخاص وراء LH Crypto. لماذا فشلوا في ذكر أي أسماء حقيقية للأشخاص المشاركين في عرضهم؟ إذا كان لدينا أسماء ، لكنا قد تحققنا بسهولة من وضعهم من خلال النظر في منصات التواصل الاجتماعي. للأسف ، نحن نتعامل مع جماعة احتيال محترفة تريد أن تظل مجهولة. لا يريدون أي اتصال بالعالم الخارجي.

هل تشفير LH-Crypto مرخص أم منظم؟

احتيال LH-Crypto

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

مرة أخرى ، لا توجد معلومات يمكن أن تدعم أي مزاعم بأن هذا الوسيط قد تم تنظيمه. أين رقم الترخيص ورقم التسجيل؟ لقد فشلوا في الكشف عن هذه المعلومات الحيوية على صفحتهم الرئيسية. هذا مؤشر واضح على أننا نتعامل مع وسيط محتال. أي شخص يقوم بالتسجيل سيواجه واقعًا قاسيًا مع LH Crypto.

الوسيط الحقيقي ينشر بسهولة شهاداته ووثائق التسجيل ليراها الجميع. لماذا فشل هذا الوسيط في أن يحذو حذوه؟ ما يعنيه هذا هو أنه ليس لديهم تصريح لإجراء أي معاملات فوركس. من الواضح أن الافتقار إلى الترخيص والتسجيل يشوه سمعة شركة الوساطة هذه بشكل كبير.

منصة مستعملة.

وفقًا لصفحة منصة التداول الخاصة بهم ، يقدم هذا الوسيط منصة تداول MT5. يزعمون أن لديهم متداول على شبكة الإنترنت ، تاجر متنقل ومنصة سطح مكتب. من أجل اختبار النظام الأساسي الخاص بهم ، كان علينا التأكد من أن النظام الأساسي متوافق مع جميع الأجهزة. وهنا لاحظنا أول علم أحمر باستخدام منصته. توقف التنزيل عند 40٪ وهو خبر سيئ لأي متداول يشترك مع هذا الوسيط.

يستخدم LH-Crypto نظامًا أساسيًا غير مستقر وهو أمر خطير للغاية. تعد الأنظمة الأساسية غير المستقرة محفوفة بالمخاطر لأنها تجعل المستخدمين عرضة للاختراق. يجد المتسللون منصات غير مستقرة كأرض خصبة سهلة لسرقة الائتمان والبيانات الشخصية. هذا هو السبب في أن المنصات غير المستقرة ستنزف حسابك المصرفي دون علمك. لهذا السبب نحن ضد أي شخص يقوم بالتسجيل في LH-Crypto لأنه سيجعلك عرضة للهجمات الإلكترونية.

لماذا لا اشترك مع وسطاء الفوركس المعترف بهم والسمعة الطيبة؟ هل تريد البدء في جني الأموال من تداول الفوركس؟ قم بالتسجيل مع وسطاء فوركس موثوقين ويمكن الاعتماد عليهم اليوم للحصول على فرصة لكسب أموال حقيقية. تتمثل إحدى الطرق المجربة والمختبرة لكسب المال الحقيقي من خلال تداول الفوركس في وجود وسيط فوركس موثوق به.

أنواع الحسابات.

يقدم هذا الوسيط للمستخدمين ثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين حساب البدء والحساب القياسي وحساب Pro. يُطلب من أصحاب حسابات البدء عمل حد أدنى للإيداع يبلغ 10 دولارات لبدء التداول. لنكون صادقين ، هذه طريقة قليلة جدًا بالنظر إلى معايير الصناعة المقبولة البالغة 250 دولارًا. ما يعنيه هذا هو أن هذا الوسيط يستهدف أي شخص مبتدئ في التداول.

يُطلب من أصحاب الحسابات القياسية إجراء إيداع بحد أدنى قدره 250 دولارًا. يأتي هذا الحساب برافعة مالية 1: 100/1: 500 في كل من سلع العملات المشفرة والفوركس. لقد وضعوا حدًا للسحب يوميًا يتراوح بين 1,000 دولار و 5,000 دولار. باستخدام حساب Pro ، يتعين على المستخدمين عمل حد أدنى للإيداع يبلغ 10,000،1 دولار أمريكي لبدء التداول. الرافعة المالية لهذا الحساب هي 40:1 و 200: 10,000. حدود السحب في اليوم ما بين 50,000 دولار إلى XNUMX دولار.

هل الأموال آمنة مع LH-Crypto؟

مراجعة وهمية LH-Crypto

الأموال ليست آمنة أبدًا مع وسيط غير مرخص وغير منظم. مع هذه المستويات العالية من عدم الكشف عن هويتك ، لا تتوقع من هذا الوسيط تأمين أموالك بأمان. تبدأ المشكلة الرئيسية المتعلقة بأمان الأموال معهم. لماذا فشلوا في ذكر أي بنك يستخدمونه لإيداع الأموال من المستخدمين؟ هل تعلم أن الأعضاء ربما يقومون بإيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي الشخصي للمالك؟

لماذا لا تصنع هذه الخطوة الجريئة وبدء التعدين Cryptocurrency؟ بمساعدة شركة تعدين Crypto ذات السمعة الطيبة ، يمكن تحقيق الحلم. بدء عملية التسجيل مع شركات التعدين Cryptocurrency جديرة بالثناء و الموصى بها.

عندما يتعلق الأمر بأمن الأموال ، فإن هذه المنصة ليست مشفرة بطبقة المقابس الآمنة. هناك المزيد من الأخبار السيئة في المستقبل ، ولا يتبع LH CRYPTO الفصل بين الحسابات. هذا يعني أنهم يجمعون الأموال في حساب واحد. أيها الناس ، هذه ممارسة خطيرة حيث يمكن للأعضاء أن يخسروا الأموال بسهولة في حالة الإفلاس أو الإعسار. علم أحمر آخر هو أن هذا الوسيط لا يشارك في مخطط تعويضي.

حساب تجريبي مزيف.

لقد أخذ المحتالون حيلهم إلى مستوى جديد تمامًا عندما يتعلق الأمر بالحسابات التجريبية. تقدم LH-Crypto للمستخدمين مبلغًا افتراضيًا قدره 50,000 دولار للتداول باستخدام الحساب التجريبي. ليست هذه هي القضية؛ المشكلة هي أنهم قاموا بتزوير الحساب التجريبي لصالح المستخدمين. سيقوم الأعضاء بإجراء أكثر من 90٪ من الصفقات الناجحة باستخدام الحساب التجريبي.

بمجرد التسجيل بحساب حقيقي ، سيتعين عليك إيداع نقود حقيقية. عندها سيأخذ هذا الوسيط كل أموالك ولن يسمع منهم مرة أخرى. كانت معظم الشكاوى المرسلة من المستخدمين تتعلق بعدم التواصل مع الوسيط بعد إيداع الأموال. تأكد من أنك لست ضحيتهم التالية بتجاهل هتافاتهم للتسجيل.

هل LH-Crypto عملية احتيال؟

تظهر الأدلة بوضوح أننا نتعامل مع عملية احتيال محتالة في فوركس. من مستوى عدم الكشف عن هويتهم ، هذا مجرد عرض احتيال. تأكد من وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني الواردة كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط مرسلة.

الحكم النهائي لـ LH-Crypto.

مراجعة احتيال LH-Crypto

تشير كل الأنظار إلى عملية احتيال جيدة التخطيط من قبل محترفين محتالين. بمجرد أن تصبح منصتهم غير موجودة ، سيكون المتداولون الجدد آمنين. الخيار المتبقي لنا هو إضافة هذا الوسيط إلى القائمة السوداء للاحتيال لدينا.

لماذا لا تحصل على بدائل أفضل لكسب المال من تداول الفوركس؟ سجل مع روبوتات تداول فوركس معتمدة وأصلية اليوم. يضمن وسطاء الفوركس المختبرين والموثوقين لك البقاء آمنًا في جميع الأوقات. ابدأ في جني الأموال باستخدام روبوتات تداول الفوركس الموصى بها من الصناعة اليوم. هذه طريقة مجربة لتحقيق هوامش ربح واقعية لتداول الفوركس.

أخيرًا ، نتمنى لكم كل التوفيق في تجربة تداول الفوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

LH-Crypto Review: Lh-crypto.com Forex Broker Scam

LH-Crypto Review: Lh-crypto.com Forex Broker Scam

Share This!

LH-Crypto (Lh-crypto.com) is a brutal CFDs, Crypto and Forex broker who is scamming anyone who dares to sign up. LHCrypto is simply a brokerage firm whose only interest is to convince people to deposit with them. Complaints have been sent to us by victims who have been defrauded by LHCRYPTO. This is where we draw the line and conducted an Honest and detailed investigation. Here’s the whole truth regarding LH-CRYPTO.

LH-Crypto Review

LH-Crypto Review:

LH-Crypto developers have come up with a website that easily entices the eye. What these scammers do is create a website that newbie traders will immediately fall in love with. Newbie traders should be warned not to blindly open an account with any broker without reading reviews. These scammers know how to grab your attention without raising any visible intentions of what they are really about.

Claims and promises are what makes most newbie traders easily fall to scam traps. Some of the claims that LH-CRYPTO throws in include margin trading with premium leverage up to 1:500. Another claim is that this broker makes all settlements in Crypto Currency. What’s more, they claim that users can make deals with 100 times larger than your account balance. Folks, these are claims meant to entice users into signing up.

At all times, sign up with Accurate and Efficient Crypto Currency trading robots for effective trading. Stay safe and trade comfortably with Approved and Authentic Crypto Currency Trading Robots. This is surely a Proven way of making money online with Crypto Currency trading. Don’t be left behind, sign up with Dependable and Transparent Crypto Currency trading robots at all times.

Who Owns LH-Crypto?

According to the disclaimer at the bottom of the homepage, Larson and Holz IT LTD owns this brokerage firm. This information is vague as it doesn’t fully give ownership details of this broker. With such high levels of anonymity, this makes LH-Crypto a very dangerous platform to sign up with.

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

Problem with ownership is that there’s no real names given to the people behind LH Crypto. Why have they failed to mention any real names of people involved in running their show? If we had names, we would have easily verified their status by looking at social media platforms. Sadly, we are dealing with a professional scam outfit that wants to remain anonymous. They don’t want any contact with the outside world.

Is LH-Crypto Licensed or Regulated?

LH-Crypto Scam

Again, there’s no information that can support any claims that this broker has been regulated. Where is their licensing number and registration number? They have failed to disclose this vital information on their homepage. This is a clear indication that we are dealing with a rogue broker. Anyone who signs up will face a harsh reality with LH Crypto.

A real broker will easily post their certificates and registration documents for everyone to see. Why have this broker failed to follow suit? What this means is that they have no authorization to conduct any Forex transactions. Lack of licensing and registration clearly discredits this brokerage firm in a huge way.

Platform Used.

According to their trading platform page, this broker offers MT5 trading platform. They claim to have a web trader, mobile trader and desktop platform. In order to test their platform, we had to be sure that the platform is compatible with all devices. And that’s where we noticed the first red flag with their platform. Download stalled at 40% which is bad news for any trader who signs up with this broker.

LH-Crypto uses an unstable platform which is very dangerous. Unstable platforms are risky in that they leave users vulnerable to hacks. Hackers find unstable platforms as easy breeding grounds for credit and personal data theft. This is why unstable platforms will bleed your bank account without your knowledge. That’s why we are against anyone signing up with LH-Crypto as it will leave you vulnerable to cyber-attacks.

Why not sign up with Recognized and Reputable Forex brokers? Want to start making money with Forex trading? Sign up with Credible and Dependable Forex brokers today for a chance to make real money. A proven and tested way of making real money with Forex trading is by having a trusted Forex broker.

Account Types.

This broker offers users three different account types. Users can choose from Start account, Standard account, and Pro account. Start account holders are required to make a minimum deposit of $10 to start trading. To be honest, this is way too little considering the industry acceptable standards of $250. What this means is that this broker is targeting anyone who is a newbie at trading.

Standard account holders are required to make a minimum deposit of $250. This account comes with 1:100/1:500 leverage in both Crypto and Forex commodities. They have set a withdrawal limit per day which is between $1,000 to $5,000. With Pro account, users are required to make a minimum deposit of $10,000 to start trading. Leverage with this account is 1:40 and 1:200. Withdrawal limits per day are between $10,000 to $50,000.

Are Funds Safe with LH-Crypto?

LH-Crypto Fake Review

Funds are never safe with an unlicensed and unregulated broker. With such high levels of anonymity, don’t expect this broker to safely secure your funds. A major problem with security of funds starts with them. Why have they failed to mention any bank that they use to deposit money from users? Did you know that members maybe depositing money straight to the owner’s personal bank account?

Why not make the bold move and start mining Cryptocurrencies? With the help of a reputable Crypto mining company, the dream can be achieved. Start the signup process with commendable and Recommended Cryptocurrency mining companies.

When it comes to security of funds, this platform is not SSL Encrypted. There’s more bad news to come, segregation of accounts is not followed by LH CRYPTO. This means that they are pooling funds in one account. Folks, this is a dangerous practice as members can easily lose funds in case of bankruptcy or insolvency. Another red flag is that this broker does not participate in a compensatory scheme.

Fake Demo Account.

Scammers have taken their tricks to a whole new level when it comes to demo accounts. LH-Crypto offers users $50,000 virtual money to trade with the demo account. This is not the issue; problem is that they have rigged the demo account in favor if users. Members will make over 90% successful trades with the demo account.

Once you sign up with a real account, you will have to deposit real cash. That’s when this broker will take all your money and never hear from them again. Most of the complaints sent by users was regarding lack of communication with broker after depositing funds. Make sure you are not their next victim by ignoring their chants to sign up.

Is LH-Crypto a Scam?

Evidence clearly shows that we are dealing with a rogue Forex scam. From their level of anonymity, this is simply a scam show.  Make sure you mark all their incoming emails as Spam and never click on any links sent.

LH-Crypto Final Verdict.

LH-Crypto Scam Review

All eyes point to a well-planned scam by fraudulent professionals. Once their platform is no longer in existence, newbie traders will be safe. Option we are left with is to add this broker to our scam blacklist.

Why not get better alternatives to making money with Forex trading? Sign up with Approved and Authentic Forex trading robots today. Tested and Trusted Forex brokers ensure you stay safe at all times. Start making money with Industry recommended Forex trading robots today. This is a proven way of making realistic profit margins trading Forex.

Finally, we wish you all the best in your Forex trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons