القائمة

ماركيت كابيتال مراجعة: Marquetcapital.com احتيال الفوركس

ماركيت كابيتال مراجعة: Marquetcapital.com احتيال الفوركس

مشاركة هذا!

Marquet Capital (Marquetcapital.com) عبارة عن خدعة لعقود الفروقات وسيط تداول العملات الأجنبية للتغلب على عالم التداول المربح. تدعي شركة MarquetCapital أنها وسيط رائد في العقود مقابل الفروقات والسلع والعملات المشفرة وفوركس. تهدف مراجعة Marquet Capital إلى فتح عينيك أمام عملية الاحتيال التي تقع أسفل هذا الوسيط. MARQUET CAPITAL يدعي أن تكون مرنة، ولها الموظفين الفنيين وراء ذلك. قراءة هذا الاستعراض مفصل وصادق بشأن MarquetCapital.

ماركيت كابيتال مراجعة

ماركيه كابيتال مراجعة:

مع المطالبات وجود رضا العملاء، ونحن شديدة شك أن هذا هو الحال الحقيقية. تم نشر التعليقات السلبية في جميع أنحاء الإنترنت فيما يتعلق بماركيت كابيتال. معظم هذه التعليقات من المستخدمين الذين خدعهم هذا الوسيط. لهذا السبب قررنا إجراء تحقيق كامل لتحديد الحقيقة الحقيقية مع MarquetCapital. لا تقم بالتسجيل مع Marquet Capital قبل قراءة هذا الاستعراض بأكمله.

استخدم فنان الاحتيال نفس الحقيبة من الحيل مرارًا وتكرارًا. هذا الوسيط لا يختلف مع المطالبات والوعود تهدف إلى جذب المستثمرين إلى الاشتراك فارغة بهم. مطالبات مثل تقديم أفضل خدمات التداول الممكنة للعملاء هي محض أكاذيب. تجدر الإشارة إلى أن المحتالين سيفعلون أو يقولون أي شيء لمحاولة جذب الناس إلى التسجيل. لا تكن مقتنعا بسهولة من خلال مسرحية رخيصة ، ومعرفة الحقيقة كاملة هنا!

نظر روبوتات تداول العملات المشفرة والشفافة. ينصح الخبراء أن يقوم المبتدئون بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات المعتمدة والمثبتة. الروبوتات التجارية الموثوقة وذات السمعة الطيبة مضمونة للحفاظ على المتداولين آمنين. اذهب إلى روبوتات Crypto Currency التجارية الشفافة والجديرة بالثقة. ابدأ في تحقيق أرباح واقعية من خلال روبوتات تداول Genuine Crypto Currency.

من يمتلك ماركيت كابيتال؟

شركة Marquet Capital مملوكة لشركة Golden Ax Capital Limited. هذا هو وفقا لهذا العقد في الجزء السفلي من الصفحة الرئيسية. يمضي إخلاء المسؤولية وينص على أن هذه الشركة يقع مقرها في جزر مارشال. باعترافهم الخاص ، فقد كشفوا بوضوح أن هذا هو بيت الوساطة في الخارج. من المعروف عن السماسرة في الخارج أنهم يتباهون بأنظمة الصناعة وقواعدها. أفضل شيء هو أن تبقى واضحا من هذا الوسيط.

لماذا فشلوا في ذكر المدير التنفيذي أو المدير المالي للشركة الأم؟ من الواضح أننا نتعامل مع مجموعة من المحتالين الذين يسرقون أموالك بسهولة. عدم وجود هذه الأسماء يعني بوضوح أن الأمر يتعلق بشيء ما. ليس هناك ذكر لمؤسسي شركة الوساطة هذه. عدم الكشف عن هويته هو شخصية خطيرة لديها وخاصة مع أي فرصة للاستثمار عبر الإنترنت.

هل ماركيت كابيتال مرخصة أم خاضعة للتنظيم؟

ماركيت كابيتال الغش مراجعة

👉 هل أنت مهتم بتعدين البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى لتحقيق الربح؟ الآن ، يمكنك التعدين بشكل أفضل وأسرع وأكثر ذكاءً لتحقيق المزيد من الأرباح مع الجاهزية للاستخدام ، "الأداء العالي" ، والمعتمدة IQ Mining BTC Cloud Service لعمال المناجم. مع خدمة التعدين هذه ، سوف تحصل على ما يصل 128٪ عائد استثمار سنوي من تعدين عملات البيتكوين وحدها دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة وبرامج تعدين باهظة الثمن! ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل على أول عائد لك في اليوم التالي بعد شراء خطة مع تعدين IQ. يتم منحك أيضًا مدير حساب مخصصًا بعد شراء خطة سيساعدك في أفضل تخصيصات مجمعة وخطط إعداد حساب لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتك. إنقرهنا لتبدأ الآن.

إق التعدين

للأسف ، سوف يقول المحتالون أو يفعلون أي شيء لجعل منتجاتهم تبدو حقيقية. ماركيت كابيتال لا يختلف لأنهم ببساطة نشروا مجموعة من المطالبات المزيفة. لم ينشروا حتى رقم الترخيص أو التسجيل الخاص بهم على صفحتهم الرئيسية.

سيقوم معظم الوسطاء الشرعيين بنشر مستندات الترخيص والتسجيل الخاصة بهم بسهولة ليراها الجميع. مع MarquetCapital ، هذا ليس همهم. عدم وجود هذه الوثائق الهامة تكشف بوضوح أننا نتعامل مع وسيط المارقة. ابتعد عن ماركيت كابيتال وأنت تتعامل مع كيان غير مصرح به.

أنواع الحسابات.

يقدم Marquet Capital للمستخدمين أربعة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. وتشمل هذه الحسابات VIP والإسلامية والسيارات، وحساب المحفظة. أصحاب حسابات كبار الشخصيات هم للمتداولين الذين يحتاجون إلى كميات كبيرة من التجارة. الحساب التلقائي للتجار الذين يفضلون تلقي الإشارات المدفوعة. حساب المحفظة هو للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات. الحساب الإسلامي مخصص لأعضاء العقيدة الإسلامية ولا ينطبق على أي شخص آخر.

المشكلة مع كل هذه الحسابات هي عدم وجود التفاصيل مع كل حساب. لا توجد معلومات بخصوص الحد الأدنى للإيداع المطلوب في كل حساب. . الوسيط الذي يخفي هذه المعلومات هو وسيط مارق لسبب واحد. قد يختارون تطبيق أسعارهم الخاصة وفقًا لكل فرد يقوم بالتسجيل.

بدء استخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية التي أوصى بها خبراء الفوركس. حقق هوامش ربح واقعية باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة وذات المصداقية. استخدم روبوتات تداول فوركس المسائلة والشفافة لجميع متطلبات تداول فوركس. هذا سيضمن سلامتك عند التداول مع Forex.

لا يوجد دعم للدردشة الحية.

ميزة أخرى مثيرة للقلق لاحظنا مع ماركيه رأس المال هو عدم وجود دعم الدردشة الحية. كيف يتوقعون أن يحصل المستخدمون عليها؟ كما قلنا سابقًا ، يقوم هذا الوسيط بعمل كل ما هو ضروري للبقاء مجهول الهوية. عدم ذكر اسمه هو حرف التي تستخدم وسطاء الأكثر المارقة لتوجيه واضح من سلطات القانون. أفضل شيء هو التأكد من أنك لم تشترك مع هذا الوسيط المارق.

سيبذل وسيط فوركس المحترف كل ما في وسعه ليكون متاحًا للمستخدمين. على ما يبدو ، ماركيت كابيتال ليست واحدة منهم. أقل ما يمكن أن يفعلوه هو تقديم خدمات الروبوت. لا يعني أننا لخدمات بوت، لكنها على الأقل الإجابة على بعض الأسئلة ذات الصلة. يريد هذا الوسيط ببساطة الحصول على أكبر عدد ممكن من الأشخاص للتسجيل ثم إغلاق متجر لا تصبح الضحية التالية ، ابق واضحًا من MarquetCapital.

هل الصناديق آمنة مع ماركيت كابيتال؟

ماركيت كابيتال استعراض وهمية

لا تكون الأموال آمنة أبدًا من خلال وسطاء الفوركس المجهولين وغير المنظمين. هذا الوسيط لا يتبع القواعد واللوائح الصارمة التي وضعتها الصناعة. هل لاحظت أن لديهم لم يذكر حساباتهم المصرفية الوديعة؟ ما المؤسسة التي يستخدمونها للأموال المصرفية التي يرسلها الأعضاء؟ عدم وجود هذه المعلومات الحيوية هو دليل على أننا نتعامل مع وسيط المارقة.

ماركيت كابيتال لا تفصل الحسابات. وهذا يعني أنهم تجميع الأموال في حساب واحد وهو أمر خطير. في حالة الإفلاس أو الإعسار ، سيخسر الأعضاء أموالهم دون تلقي تحذير من هذا الوسيط. لا يشارك هذا الوسيط في خطة تعويضية. هذا سبب آخر لعدم التسجيل مع هذا الوسيط.

تعد شركات التعدين Crypto هي البديل التالي الأفضل لكسب المال باستخدام العملة الرقمية. الاشتراك مع القيادة و ثبت شركات التعدين تشفير مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك لدى شركات التعدين Crypto الموثوقة والمخصصة. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

مطالبات وهمية.

واحدة من أكثر المطالبات إثارة للقلق مع هذا الوسيط هو أنه يوفر ظروف تداول مرنة. مع التعليقات السلبية نحن على يقين من أن هذا هو الوعد وهمية أخرى. المحتالين استخدام المطالبات والوعود لجذب المستخدمين إلى التوقيع. هؤلاء المحتالين يعرفون حقيقة أننا جميعا نريد أن نجعل باك سريع. يستفيدون من هذه الحاجة من خلال المطالبة بتقديم مخرج. وذلك عندما تبدأ المستخدمين ليهبط إلى وعودهم المشبوهة.

ما تنوع الأساليب التي يستخدمونها لمساعدة الناس على كسب المال؟ من الواضح أن كل ما ينوي هذا الوسيط القيام به هو تقديم وعود فارغة. لا تقع لهم. ماركيت كابيتال هي مجرد عملية احتيال وسيط فوركس أخرى قيد الإعداد. يمكنك بسهولة رؤية التعليقات السلبية التي تطفو مع هذا الوسيط. لا تأخذ كلمتنا لذلك ، تحقق من ذلك بنفسك.

هل ماركيت كابيتال عملية احتيال؟

ماركيه كابيتال هي الفضيحة التي تنتظر للانقضاض على أي شخص الذي يوقع معهم. تأكد من البقاء بعيدا عن هذا الاحتيال. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط يتم إرسالها بواسطة فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. حذر أصدقائك وأقاربك من التسجيل مع MarquetCapital لأن هذا عملية احتيال خطيرة.

حكم ماركيت كابيتال النهائي.

ماركيت كابيتال الغش مراجعة

ماركيه كابيتال في كتبنا واحد إذا كان أغبى الحيل الفوركس لدينا حولها. خيارنا الوحيد هو لإضافة هذا الوسيط لدينا القائمة السوداء احتيال. هذه هي أفضل طريقة للتأكد من أن هذا الوسيط لن يسرق من مستثمري الفوركس المطمئنين.

دائما ابحث عن وسطاء فوركس موثوقين وذوي سمعة طيبة في كل الأوقات. اشترك مع وسطاء تداول فوركس الشفاف والموثوق. هذه طريقة مجربة للتداول بشكل مريح وآمن مع تداول الفوركس.

نتمنى لكم كل التوفيق في تجربة تداول الفوركس.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

7 الردود على "Marquetcapital.com مراجعة حسابات الفوركس Marquetcapital.com"

    1. مرحبا،

      Primero intente que cierren y borren su cuenta con ellos poniéndose en contacto con el equipo de soporte correspondiente.
      Si eso no funcionó، entonces debe comunica *** con su banco sobre la situación y estamos seguros de que pueden hacer varias cosas para ayudarlo. Algo que pueden hacer es ayudarlo a transferir sus fondos a otra cuenta bancaria que no esté conectada a la compañía fraudulenta o bloquear el acceso a la tarjeta / cuenta bancaria que está conectada a la compañía fraudulenta yevle

      ¡Espero que esto sea útil!

      تحياتي

      1. Quiero retirarme de la empresa ماركيه كابيتال بالنظر إلى وجوده نوعا ما في القانون الخاص بالعمالة القانونية. Solicito informacion que pasos debo cumpli. موتشا جراسياس

  1. Que puedo hacer para retirarme، dicen que el recurso esta settetido. Me asignaron un asesor y abandono y luego despues de un mes me asignan otro y tarto de retiramen y me dicen que solo puedo retirar casi una tercera parte de los invertido porque partes estan settetidas. Que debo seguir depositando para recuperar la cuenta. Acabo de depositar otra cantidad y me mandan una documento para declarationación y que debo firmar. Que me sugieren pero que sea seguro، hay evidencia de que clientses se hayan retirado con su recurso.

    1. ريكادادوس

      Encantados de poder atenderle con su solicitud. Puede comunica *** a traves de nuestro chat en vivo، activo en la plataforma. O a traves de nuestros correos electronicos de contacto para asistirle con su solicitud.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Marquet Capital Review: Marquetcapital.com Forex Scam

Marquet Capital Review: Marquetcapital.com Forex Scam

Share This!

Marquet Capital (Marquetcapital.com) is a CFDs and Forex broker scam to hit the lucrative trading world. MarquetCapital is claiming to be a leading broker in CFDs, Commodities, Crypto Currencies, and Forex. Marquet Capital review is meant to open your eyes to the scam that lies underneath this broker. MARQUET CAPITAL is claiming to be flexible and has a professional staff behind it. Read this detailed and honest review regarding MarquetCapital.

Marquet Capital Review

Marquet Capital Review:

With claims of having client satisfaction, we highly doubt that this is the true case. Negative comments have been floating all over the internet concerning Marquet Capital. Most of these comments are from users who have been conned by this broker. That’s why we decided to carry out a full investigation to determine the true reality with MarquetCapital. Don’t sign up with Marquet Capital before you read this entire review.

Scam artist have used the same bag of tricks over and over again. This broker is no different with their empty claims and promises meant to entice investors into signing up. Claims such as providing the best possible trading services to customers are pure lies. It should be noted that scammers will do or say anything to try and entice people into signing up. Don’t be easily convinced by their cheap theatrics, know the whole truth here!

Consider Accountable and Transparent Crypto Currency Trading robots. Experts advise that newbies sign up with Approved and proven Crypto Currency trading robots. Reliable and Reputable Crypto Currency trading robots are guaranteed to keep traders safe. Go for Crypto Currency trading robots that are Transparent and Trustworthy. Start making realistic profits with Genuine Crypto Currency trading robots.

Who Owns Marquet Capital?

Marquet Capital is owned by Golden Axe Capital Limited. This is according to the disclaimer at the bottom of their homepage. Disclaimer goes ahead and states that this company is based in the Marshall Islands. By their own admission, they have plainly revealed that this is an offshore brokerage house. Offshore brokers are notoriously known to flaunt set industry regulations and rules. Best thing is to stay clear from this broker.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Why have they failed to mention the CEO or CFO of their mother company? It’s clear that we are dealing with a professional scam outfit that will easily steal your money. Lack of these names clearly means that they are up to something. There’s no mention of the founders of these brokerage firm. Anonymity is a dangerous character to have especially with any online investment opportunity.

Is Marquet Capital Licensed or Regulated?

Marquet Capital Scam Review

Sadly, fraudsters will say or do anything to make their products appear real. Marquet Capital is no different as they have simply posted a load of fake claims. They have not even posted their licensing or registration number on their homepage.

Most legit brokers will easily post their licensing and registration documents for all to see. With MarquetCapital, this is not their concern. Lack of these important documents clearly reveal that we are dealing with a rogue broker. Stay away from Marquet Capital as you are dealing with an unauthorized entity.

Account Types.

Marquet Capital is offering users four different account types to choose from. These accounts include VIP, Islamic, Auto, and Portfolio Account. VIP account holders are for traders who require large volumes of trade. Auto account is for traders who prefer they receive paid signals. Portfolio account is for private and institutional investors. Islamic account is for members of the Islamic faith and does not apply to any other person.

Problem with all these accounts is the lack of details with each account. There’s no information regarding the minimum required deposit with each account. . A broker who hides such information is a rogue broker for one reason. They may choose to apply their own rates according to each individual who signs up.

Start using Forex trading robots that have been Recommended by Forex experts. Make realistic profit margins with Authentic and Credible Forex trading robots. Use Accountable and Transparent Forex trading robots for all your Forex trading requirements. This will guarantee your safety when trading with Forex.

No Live Chat Support.

Another disturbing feature we noticed with Marquet Capital is the lack of live chat support. How do they expect users to get a hold of them? As we earlier said, this broker is doing everything necessary to remain anonymous. Anonymity is a character that most rogue brokers use to steer clear from law authorities. Best thing is to make sure you never sign up with this rogue broker.

A professional Forex broker will do everything in their power to be available to users. Apparently, Marquet Capital is not one of them. Least they would have done is offer bot services. Not that we are for bot services, but they at least answer a few relevant questions. This broker simply wants to get as many people to sign up and then close shop Don’t become their next victim, stay clear from MarquetCapital.

Are Funds Safe with Marquet Capital?

Marquet Capital Fake Review

Funds are never safe with anonymous and unregulated Forex brokers. This broker does not follow strict rules and regulations set by the industry. Have you noticed that they have failed to mention their depository bank? Which institution do they use to bank funds sent by members? Lack of this vital information is proof we are dealing with a rogue broker.

Marquet Capital does not segregate accounts. This means that they are pooling funds in one account which is dangerous. In case of bankruptcy or insolvency, members will lose money without getting a warning from this broker. This broker does not participate in a compensatory scheme. That’s another reason not to sign up with this broker.

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

Fake Claims.

One of the most disturbing claims with this broker is that it offers flexible trading conditions. With the negative comments we are sure that this is another fake promise. Scammers use claims and promises to entice users into signing up. These scammers know for a fact that we all want to make a quick buck. They take advantage of this need by claiming to offer a way out. That’s when users start falling to their shady promises.

What diversity of approaches do they use to help people make money? It’s clear that all what this broker intends to do is offer empty promises. Don’t fall for them; Marquet Capital is simply another Forex broker scam in the making. You can easily see the negative comments floating around with this broker. Don’t take our word for it, check it out for yourself.

Is Marquet Capital a Scam?

Marquet Capital is a scam that is waiting to pounce on anyone who signs up with them. Make sure that you stay away from this scam. Mark all their emails as Spam and never click on any links sent by their email marketing team. Warn your friends and relatives from signing up with MarquetCapital as this is a dangerous scam.

Marquet Capital Final Verdict.

Marquet Capital Scam Review

Marquet Capital is in our books one if the dumbest Forex scams we have around. Our only option is to add this broker to our scam blacklist. That’s the best way to make sure that this broker will not steal from unsuspecting Forex investors.

Always go for Reliable and Reputable Forex brokers at all times. Sign up with Transparent and Trusted Forex brokers. That’s a proven way of trading comfortably and safely with Forex trading.

We wish you all the best in your Forex trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

6 Replies to “Marquet Capital Review: Marquetcapital.com Forex Scam”

    1. Hola,

      Primero intente que cierren y borren su cuenta con ellos poniéndose en contacto con el equipo de soporte correspondiente.
      Si eso no funcionó, entonces debe comunica*** con su banco sobre la situación y estamos seguros de que pueden hacer varias cosas para ayudarlo. Algo que pueden hacer es ayudarlo a transferir sus fondos a otra cuenta bancaria que no esté conectada a la compañía fraudulenta o bloquear el acceso a la tarjeta / cuenta bancaria que está conectada a la compañía fraudulenta y darle nuevas.

      ¡Espero que esto sea útil!

      Saludos

    2. Hola Sr.Cisneros,

      Puedes colocarte en contacto con nosotros a traves de nuestros ca***es de contacto, Chat en vivo, correo electronico [email protected].
      Estaremos a tu orden para indicarte lo facil que es el proceso de retiro de capital.
      Tu asesor financiero, tambien puede otorgarte mejor informacion sobre este proceso.

      ¡Saludos!

  1. Que puedo hacer para retirarme, dicen que el recurso esta comprometido. Me asignaron un asesor y abandono y luego despues de un mes me asignan otro y tarto de retiramen y me dicen que solo puedo retirar casi una tercera parte de los invertido porque dos partes estan comprometidas. Que debo seguir depositando para recuperar la cuenta. Acabo de depositar otra cantidad y me mandan una documento para declaración y que debo firmar. Que me sugieren pero que sea seguro, hay evidencia de que clientes se hayan retirado con su recurso.

    1. Estimados Sr.Rojas,

      Encantados de poder atenderle con su solicitud. Puede comunica*** a traves de nuestro chat en vivo, activo en la plataforma. O a traves de nuestros correos electronicos de contacto para asistirle con su solicitud.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons