القائمة

مراجعة Syeti: Syeti.org وسيط سخيف

مراجعة Syeti: Syeti.org وسيط سخيف

تدعي Syeti أنها واحدة من الوسطاء الرائدين في السوق. تتعامل المنصة مع خدمات الاستثمار في الأسهم والعملات المشفرة والفوركس. إنهم يريدون المستثمرين الذين لديهم رغبة عالية في المخاطرة للانضمام إليهم. في المقابل ، سيساعد المشروع العملاء على التقاعد مبكرًا. كن حذرًا من المخططات الخارجية التي تعدك بثروات سريعة دون الكشف عن أسلوب التداول الخاص بها. 

مراجعة Syeti ، شركة Syeti

استخدم محتالون آخرون بشكل مفرط عرض المبيعات الذي استخدمه موقع الويب من قبلهم. يدعي المشروع أنه يقدم أفضل برنامج تعليمي في الصناعة. ومع ذلك ، لم يكن لدينا الحرية للتحقق من مخطط الدورة. هذا بسبب عدم وجود مواد تعليمية في المقام الأول. 

يبذل المحتالون قصارى جهدهم للبقاء على صلة بالصناعة. تثني شركة Syeti على آلية البحث الخاصة بها من خلال الادعاء بأن لديها أفضل الخدمات. ومع ذلك ، لم نر بعد كيف يعمل الكيان. الاستثمار هو كل شيء عن الأرقام ، وبدونها ، لا يمكننا الموافقة على المخطط.

كما أنهم يشاركون في التداول بالهامش. لا تقدم الشركة بيانات تداول كافية فيما يتعلق بعملها. حتى أنهم يدّعون أنهم مشروع حائز على جوائز. نحن مهتمون أكثر بمعرفة المنظمة التي اعترفت بهم في السوق. لا أحد بكامل قواه العقلية سيجعلك تتداول مع مخططات بونزي. 

مراجعة Syeti.org

يتحدث Syeti فقط عن عائدات عالية. ومع ذلك ، فهم لا يناقشون عيب التداول. لا يمكنك تحقيق الأرباح فقط. الاستثمار له كلا وجهي العملة. ما هي المخططات الشرعية التي تحاول تقليل المخاطر مع تعظيم العوائد. 

يشيد الوسيط ببرنامج التداول الخاص به. يُزعم أنه يمكنه تنفيذ التجارة بسرعة. ومع ذلك ، شعرنا بخيبة أمل عندما علمنا أن الشركة لديها متداول على شبكة الإنترنت فقط. الجمهور المستهدف الرئيسي للمشروع هو المتداولين المبتدئين. هؤلاء هم الأفراد الذين لديهم معرفة تجارية غير كافية. سوف يتلاعبون بهم باستخدام وعود كاذبة. 

Syeti هو نوع من المشاريع التي ستستخدم الإعلانات لاحتجاز المزيد من الضحايا. سوف يعدونك بعوائد عالية وظروف تداول مثالية. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أنه لا يوجد تداول يحدث على موقع الويب الخاص بهم. سيعطيك مندوب المبيعات مكالمات هاتفية لا نهاية لها عندما تشارك تفاصيل الاتصال الخاصة بك. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

إنهم لا يستسلمون أبدًا ، وبالنظر إلى أنهم محتالون تكتيكيون ، فإنك تقع في غرام روايتهم. في اللحظة التي تستثمر فيها الأموال ، سيصبح نفس الأشخاص الودودين عدوانيين. سوف يقطعونك ، وستكون أموالك محاصرة في نظامهم. التجارة مع الشركات المنظمة للتمتع بظروف تداول أفضل.

شروط التداول في Syeti

تقدم Syeti واجهة مستخدم ويب موصى بها. يمكن للمتداولين المبتدئين استخدام المنصة للتعرف على أنشطة التداول. ومع ذلك ، قد يجد المتداولون المحترفون أن الواجهة لا قيمة لها ، خاصة إذا اعتادوا على التداول الآلي.

يشتهر برنامج MetaTrader بسبب ميزاته المتقدمة. يمكن للعملاء استخدام VPS لتتبع طلباتهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم أيضًا استخدام المؤشرات والرسوم البيانية المتقدمة. يمكنك تتبع جميع طلباتك والوصول إلى الأسواق المختلفة. 

ينتشر Syeti مرعب. يقدم زوج العملات EURUSD سبريد يبلغ 3.5 نقطة. سيكون فتح التجارة مكلفاً. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد عوائد ضخمة. معيار السوق للسبريد هو 1.5 نقطة. ستجعل المحتالين أثرياء فقط من خلال التجارة مع شركتهم الخارجية.

النفوذ أيضا لا يفضي. الشركة لديها سقف 1: 400. إن الحد يتجاوز بكثير ما تأذن به الهيئات المالية. يخبرك هذا أن المنصة لا تلتزم بالاختصاص القضائي المحدد. 

سحب وإيداعات Syeti.org 

Syeti هو مخطط استثمار باهظ الثمن لا قيمة له. يأخذ المشروع رأس مال قدره 1000 دولار كحد أدنى للإيداع. يمكن للمستثمرين العثور على وسطاء مرموقين يقبلون ما لا يقل عن 250 دولارًا أو أقل. تشمل طرق الدفع ؛ ماستر كارد وفيزا. لا يمكننا التحقق مما إذا كانت طرق الدفع المدرجة هي بالفعل ما يقبله الوسيط. 

ومع ذلك ، إذا كان هذا هو الحال ، فسيكون العملاء محظوظين حيث يمكنهم إصدار رد المبالغ المدفوعة لمدة تصل إلى 540 يومًا. المنصة لديها مكافآت. بمجرد قيامك بالإيداع ، فأنت مؤهل للحصول على الحوافز. ومع ذلك ، لا يُقصد بهذه الأشياء أن تجعلك ثريًا. يجب على المستثمرين تنفيذ حجم تداول يبلغ 30 ضعف المكافأة لسحب الأموال. 

الأموال مملوكة من الناحية القانونية لشركة Syeti. لا تحتوي المخططات الشرعية على مثل هذه الصفقات المغرية. السلطة ضدهم مثل هذه الشروط. بدلاً من إضاعة أموالك في عملية احتيال مثبتة ، يجب عليك البحث عن شركة شفافة.

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

Syeti هو وسيط يتوقع من المستثمرين مشاركة تفاصيل الاتصال الخاصة بهم. ومع ذلك ، فإن المخطط يعمل بشكل مجهول. لا أحد يستطيع تحديد موقعهم. يستخدم مخطط Ponzi عنوان مكتب تم إنشاؤه عشوائيًا. لا يمكنهم المخاطرة بفضح منطقة عملياتهم الفعلية. 

ضحاياهم والسلطات سوف تعقبهم. يميل المحتالون إلى مطالبة العملاء بالتحقق من حساباتهم باستخدام معرف وإثبات العنوان. بالنظر إلى أنك تتعامل مع مجرمين ، يمكنهم سرقة هويتك. 

تفتقر Syeti إلى الأموال الكافية لتقديم خدمات دعم عالية الجودة. إنهم يشاركون أيضًا في أعمال غامضة وليس من المجدي إضاعة المال في توظيف المهنيين. يقوم مندوبو مبيعاتهم بعمل مزايداتهم القذرة.

الوضع التنظيمي لسيتي

Syeti هي شركة تدعي أنها من المملكة المتحدة. لا يكشف الوسيط عن أي معلومات تتعلق بوضعه التنظيمي. علاوة على ذلك ، بناءً على ظروف التداول الخاصة بالكيان ، فإننا لا نتفاجأ من ذلك في قاعدة بيانات هيئة السلوك المالي. النفوذ يتجاوز للغاية ما توافق عليه الوكالة.

مراجعة Syeti.org ، ميزات Syeti.org

المخطط أيضا متوقفتقديم المكافآت للعملاء. لا تسمح هيئة التنظيم المالي في المملكة المتحدة بأن تقدم مثل هذه المخططات المربحة. بدلاً من الكشف عن مخطط الاستثمار وراء أعمالهم ، يترك الوسيط بيانًا غير مكتمل. لا يمكنهم حتى الوثوق بالمستثمرين بعناوين مكاتبهم الحقيقية. 

Syeti هي شركة مجهولة تماما. ومع ذلك ، فإنهم يدعون أن لديهم استمارة تسجيل من سلوفاكيا. الشهادة لا تعني الكثير لأنها رخيصة الثمن ويمكن الحصول عليها بسهولة. إذا قرر المشروع الخروج من السوق ، فلن يحصل المتداولون على تعويض اليوم.

هناك مزايا متعددة للمتداولين الذين يستثمرون مع الوسطاء المرخصين. على سبيل المثال ، لا يمكن للشركة الحصول على ترخيص دون إيداع رأس مال كبير. تثبت الأموال أن المخطط يمكنه تحمل التقلبات دون مواجهة الإفلاس. الشروط والأحكام شاملة ومحددة بوضوح. 

يجب على الشركات أيضًا إبلاغ السلطة بتقرير المعاملات اليومي الخاص بها. لن تسمع أبدًا عن التلاعب بالأسعار عند التعامل مع الشركات المرخصة. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم تفاصيل الاتصال ، والمعلومات حول خبراتهم متاحة بسهولة.

يتمتع العملاء أيضًا بحماية رصيد الحساب السلبي. تقلل شروط التداول من المخاطر التي تأتي مع التداول. نوصيك بالابتعاد عن المخططات الخارجية لأن هدفها الوحيد هو الاحتيال على العملاء. كما أنهم يخرجون من السوق قبل الأوان ، ومن المستحيل تعقبهم.

الحكم النهائي 

Syeti هي عملية احتيال مكشوفة. المنصة لا تتبع قواعد الهيئات المالية. إنهم يعملون أيضًا في وجهة غامضة. قد تعتقد أن شروط تداول المخططات مثالية. ومع ذلك ، فإن المخطط سوف يكسب عندما تكبد خسائر. لا يوجد دعم للعملاء ، وإذا واجهت أي تحد ، فسيتعين عليك حل المشكلة بنفسك. 

فيما يلي قائمة ببعض أفضل كيانات تداول العملات الأجنبية. الشركات حقيقية وشفافة. كما أنهم يعالجون عملية الانسحاب في الوقت المناسب. كما أنها تضمن سلامة الأموال والبيانات. جربهم اليوم واكسب دخلًا سلبيًا حقيقيًا. 

هل شروط التداول في Syeti مواتية؟

لا ، النظام يعرض التجار لمخاطر جسيمة.

هل لدى Syeti ترخيص؟

لسوء الحظ ، هذا مخطط غير قانوني

هل يمكن للمستثمر جني العوائد المعلن عنها؟

الشيء الوحيد الذي يمكنك الحصول عليه من Syeti هو الخسائر الفادحة.

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Syeti Review: Syeti.org is an Absurd Broker

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


Syeti Review: Syeti.org is an Absurd Broker

Syeti claims it is one of the leading brokers in the market. The platform deals with stocks, cryptos, and forex investment services. They want investors who have a high-risk appetite to join them. In return, the venture will help the clients retire early. Be wary of offshore schemes that promise you quick riches without disclosing their trading technique. 

Syeti Review, Syeti Company

Other scammers have overly used the sales pitch the website used before them. The venture claims it is offering the best educational program in the industry. However, we did not have the liberty to check out the course outline. This is because there is no learning material in the first place. 

Scammers try their level best to remain relevant in the industry. Syeti is praising its research mechanism by claiming it has the best services. However, we are yet to see how the entity is performing. Investment is all about the numbers, and without them, we cannot endorse the scheme.

They are also involved in margin trading. The company does not provide sufficient trading data regarding its operation. They even claim to be an award-winning venture. We’re more interested in knowing the organization that recognized them in the market. Nobody in their right mind would make you trade with Ponzi schemes. 

Syeti.org Review

Syeti is only talking about high returns. However, they do not discuss the trading drawback. You cannot only be making profits. Investment has both sides of the coin. What legitimate schemes try to minimize the risks while maximizing the returns. 

The broker praises its trading software. It allegedly can execute trade fast. However, we were disappointed to learn the company only has a web-based trader. The venture’s main target audience is novice traders. These are individuals that have inadequate trading knowledge. They will manipulate them using false promises. 

Syeti is the kind of enterprise that will use adverts to trap more victims. They will promise you high returns and ideal trading conditions. However, the reality is there is no trading happening on their website. The sales rep will give you endless phone calls when you share your contact details. 

They never give up, and considering they are tactical scammers, you fall for their narrative. The moment you cash in, the same friendly individuals will become aggressive. They will cut you off, and your funds will be trapped in their system. Trade with regulated companies to enjoy better trading conditions.

Trading Conditions of Syeti

Syeti is offering a recommendable web trader interface. Rookie traders can use the platform to familiarize themselves with the trading activities. However, professional traders might find the interface worthless, especially if they are used to automatic trading.

The MetaTrader software is famous due to its advanced features. Clients can use VPS to keep track of their orders. Additionally, they can also utilize advanced indicators and charts. You can keep track of all your orders and access various markets. 

Syeti spreads are horrifying. The EURUSD currency pair offers a spread of 3.5 pips. It will be expensive to open trade. Additionally, there are no huge returns. The market standard for spread is 1.5 pips. You will only be making the con artists rich by trading with their offshore company.

The leverage is also not conducive. The firm has a cap of 1:400. The limit is far beyond what the financial bodies authorize. This tells you the platform is not abiding by the set jurisdiction. 

Syeti.org Withdrawal and Deposits 

Syeti is a worthless expensive investment scheme. The venture takes capital of $1000 as the minimum deposit. Investors can find reputable brokers that accept at least $250 and below. The payment methods include; MasterCard and Visa. We cannot verify whether the listed payment methods are indeed what the broker is accepting. 

However, if this is the case, then customers are lucky as they can issue a chargeback from up to 540 days. The platform has bonuses. Once you make a deposit, you qualify for the incentives. However, these are not meant to make you rich. Investors should execute a trading volume of 30 times the bonus to withdraw the funds. 

The money legally belongs to Syeti. Legitimate schemes do not have such enticing deals. The authority is against them having such terms. Instead of wasting your money with a proven scam, you should search for a transparent firm.

Customer Support and Contact Details

Syeti is a broker that expects investors to share their contact details. However, the scheme is operating anonymously. Nobody can pin down their location. The Ponzi scheme uses a randomly generated office address. They cannot risk exposing their actual area of operation. 

Their victims and authorities would track them down. Fraudsters tend to ask customers to verify their account using an ID and proof of address. Considering you are dealing with criminals they can steal your identity. 

Syeti lacks sufficient funds to provide quality support services. They are also involved in murky business and it is pointless to waste money hiring professionals. Their sales reps do their dirty biddings.

Regulatory Status of Syeti

Syeti is a company that claims to originate from the United Kingdom. The broker does not reveal any information regarding its regulatory status. Moreover, based on the trading conditions of the entity, we are not surprised it does in the database of the Financial Conduct Authority. The leverage is extremely beyond what the agency approves.

Syeti.org Review, Syeti.org Features

The scheme is also offering bonuses to customers. The financial regulatory body of the UK does not allow schemes to offer such lucrative. Instead of disclosing the investment scheme behind their business, the broker leaves an incomplete statement. They cannot even trust investors with their real office addresses. 

Syeti is a completely anonymous company. They, however, claim to have a registration form from Slovakia. The certificate does not mean much since it is cheaply and easily acquired. If the venture decides to exit the market, traders will not receive compensation today.

There are multiple advantages for traders that invest with licensed brokers. For instance, a company cannot receive a license without depositing significant capital. The money proves the scheme can withstand volatility without facing bankruptcy. The terms and conditions are extensive and clearly outlined. 

Companies must also report their daily transaction report to the authority. You will never hear of price manipulation when dealing with licensed firms. Additionally, they have contact details, and information about their expertise is readily available.

Customers also enjoy negative account balance protection. The trading conditions minimize the risk that comes with trading. We recommend you stay away from offshore schemes as their sole intention is to defraud clients. They also exit the market prematurely, and it is impossible to track them.

Final Verdict 

Syeti is an exposed scam. The platform is not following the rules of financial bodies. They are also operating in a mysterious destination. You may think the trading conditions of the schemes are ideal. However, the scheme will gain when you make losses. There is no customer support, and if you face any challenge, you will have to resolve the issue by yourself. 

Here is a list of some of the best forex trading entities. The companies are genuine and transparent. They also process the withdrawal process in time. They also guarantee the safety of funds and data. Try them today and earn a real passive income. 

Are the trading conditions of Syeti favorable?

No, the scheme exposes traders to severe risks.

Does Syeti have a license?

Unfortunately, this is an illegal scheme

Can Investor earn the advertised returns?

The only thing you can get from Syeti is huge losses.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.