القائمة

مراجعة TopTradePro: وسيط احتيال فوركس عديم الفكر Toptradepro.com.

مراجعة TopTradePro: وسيط احتيال فوركس عديم الفكر Toptradepro.com.

مشاركة هذا!

TopTradePro (Toptradepro.com) هو وسيط احتيال فوركس لدعم رأسه في السوق المالية المربحة. يدعي هذا الوسيط إدارة تداولاتك بطرق مختلفة. ما هي الطرق التي يمكن أن تكون هذه؟ كان إجراء بحث وتحقيقات مكثفة هو خيارنا الوحيد. هنا ، اكتشفنا الكثير من الحالات الشاذة مع Top Trade Pro. اقرأ مراجعة TopTradePro الصادقة والشفافة لتكتشف الحقيقة الملحة. بعض الحيل لن تتغير أبدا.

مراجعة TopTradePro

مراجعة TopTradePro:

لقد قام هؤلاء المحتالون بعمل جيد جدًا في إنشاء موقع ويب جميل المظهر. بعد كل شيء ، هذا ما يبحثون عنه ، لإغراء الزوار. يريد المحتالون جذب انتباهك فور زيارتك لهذه الصفحة الرئيسية. بعد ذلك ، سيقومون بإلقاء بعض الوعود فوق القمر والتي ستغريك بالتأكيد على التسجيل. TopTradePro لا يختلف. أحد هذه الادعاءات هو أن هذه الشركة ستساعدك في التجارة باستخدام أحدث التقنيات ، وهي بعض الوعود الزائفة المستخدمة.

تشمل الوعود الكاذبة التي لاحظناها ضمان المستخدمين بجني الأرباح. وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، فإن TopTrade Pro يدرك كل حركة في السوق. هل هذا حقا صحيح؟ هناك طريقة واحدة فقط لمعرفة ذلك ، وهي قراءة هذا التعليق بالكامل. يمكن الاطلاع هنا على الوعود مثل البدء دون الحاجة إلى حساب الصرف. أيضًا ، سترى لافتة كتب عليها "التداول بدون ضرائب". كل هذه وعود فارغة.

دائما الذهاب ل جدير بالثقة ومتميز وسطاء فوركس لمساعدتك في تداولك. هذه طريقة مثبتة ومختبرة لكسب المال الحقيقي من الفوركس. قم بالتسجيل مع وسطاء تداول العملات الأجنبية الموثوق بهم وتداول بشكل مريح وسهل. لا تضيع هذه الفرصة للحصول على وسطاء فوركس حقيقيين وشرعيين لديهم خبرة في التداول. يجب أن يكون لدى المستثمرين وسطاء مرموقين ومعترف بهم إلى جانبهم.

من يملك TopTradePro؟

وفقًا لموقع الويب ، يعد TopTradePro اسمًا تجاريًا لشركة Ideas in Motion LTD. لاحظ أن إخلاء المسؤولية في أسفل الصفحة ينص على أن الشركة موجودة في جزر مارشال. هذا دليل على أننا نتعامل مع وسيط خارجي. علاوة على ذلك ، دليل ملموس على أن هؤلاء المحتالين سيفعلون أي شيء لإخفاء هويتهم. المجهولية هي ما يزدهر فيه المحتالون ويجب أن نضع حدًا لذلك.

السبب في أننا ضد Top Trade Pro هو أنه لا توجد طريقة يمكننا من خلالها معرفة من يمتلكها حقًا. كيف يتوقعون منا إيداع الأموال إلى طرف ثالث مجهول؟ أقل شيء كان سيفعلوه هو إبلاغنا بمن طور هذه المنصة. للأسف ، وضعوا كل هذه المعلومات على الرف وهو ما يجعلنا نشك فيهم. يجب ألا يضطر المستثمرون أبدًا إلى إيداع الأموال إلى طرف ثالث.

يتم تنظيم TopTradePro؟

TopTradePro ليست منظمة ولا مسجلة من قبل أي هيئة أو مؤسسة تنظيمية معروفة. ما فعلناه لتأكيد ذلك كان الاتصال بالمنظمات التنظيمية المعروفة. كانت المحطة الأولى مع FCA الذي ادعى أنه لم يسمع من قبل عن TopTrade Pro. كل ما أردناه هو معرفة الحقيقة ، لذلك اتصلنا أيضًا بـ CySEC. وذكروا أيضًا أنهم كانوا يخططون لحظر هذا الوسيط بسبب العديد من الشكاوى.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

طريقة أخرى قمنا بالتحقق منها كانت مع مسجل الشركات. لم يكن لدى مسجل جزر مارشال شركة تحمل الاسم Ideas in Motion LTD. هذا يعني أننا نتعامل مع وسيط يكذب بشأن تسجيله. لماذا قد تكذب TopTradePro علينا؟ من الواضح أن هؤلاء هم المحتالون الذين سيفعلون أو يقولون أي شيء لتسجيلك. ما عليك فعله هو تجاهل هؤلاء المحتالين تمامًا.

منصة وهمية.

احتيال TopTradePro

وفقًا لموقع الويب ، تدعي TopTradePro أنها تمتلك أفضل منصة تداول في العالم. يمكن رؤية الأخبار والصور الخاصة بمنصة Activ8 الخاصة بهم مُلصقة في جميع أنحاء موقع الويب الخاص بهم. السؤال هو ، هل ما يقولونه صحيح؟ أيها الناس ، لقد جربنا هذه المنصة وكانت مجرد مشكلة. يجب أن يكون النظام الأساسي الجيد قادرًا على المزامنة مع جميع الأجهزة. يعد التوافق مع الأجهزة المحمولة وسطح المكتب أمرًا مهمًا لأي تاجر.

توقف التنزيل عند 15٪ وكان هذا دليلًا واضحًا على أننا نتعامل مع جماعة احتيال. النظام الأساسي الذي لا يتزامن مع الأجهزة الأخرى يعني أنه غير مستقر. النظام الأساسي غير المستقر خطير على المستخدمين لأنه عرضة للهجمات. يمكن للقراصنة الاستيلاء بسهولة على هذه المنصة وسرقة معلوماتك. إن سرقة بطاقات الائتمان آخذة في الازدياد في هذا اليوم والوقت ويجب على المرء أن يكون حذرًا. منصة مثل هذه هي ملاذ للمتسللين.

قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول فوركس مريحة ويمكن الاعتماد عليها وابدأ في جني الأموال على الفور. اختبار وموثوق بها روبوتات تداول الفوركس هي ما يجب أن يبدأ به أي مستثمر. روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة وذات السمعة الطيبة تمنح المستخدمين النتائج المرجوة. اذهب إلى روبوتات تداول الفوركس المنظمة والشفافة وشاهد ثرواتك تتغير. يستخدمها معظم المستثمرين والمبتدئين لكسب المال من الفوركس. لا تترك وراءك.

أنواع الحسابات.

تقدم TopTradePro ستة أنواع مختلفة من الحسابات للمستخدمين. تشمل هذه الحسابات الأساسية والبرونزية والفضية والذهبية والبلاتينية والأسود. لكل حساب امتيازاته وامتيازاته رغم أننا لم نلحظ الفرق. كل هذه الحسابات متشابهة مع بعضها البعض ولا يوجد فرق في كسب المال. تحتوي هذه الحسابات على مراكز تعليمية ومراجعات يومية للسوق وندوات عبر الإنترنت. الاختلاف الوحيد هو وجود جلسة تمهيدية مع خبير.

يبدأ الحد الأدنى للإيداع من 250 دولارًا أمريكيًا إلى 100,000 دولار أمريكي. المشكلة التي نواجهها مع هذه المنصة هي أنهم ببساطة يكذبون علينا. يشتكي الأعضاء في جميع أنحاء الويب من أنهم حصلوا على صفقة خام. أندريس هو أحد الأعضاء غير المحظوظين الذين بعد إيداع 2500 دولار ، لم يكن هناك أي خبير لمساعدته. هذا يعني أن كل هذا الخبير يساعد في الحديث هو هراء. كل ما يريده هؤلاء المحتالون هو الاشتراك معهم.

TopTradePro مكافأة.

TopTradePro استعراض وهمية

تبدأ المكافآت مع TopTradePro من 20٪ إلى 100٪. كان هذا دليلًا واضحًا على أننا نتعامل مع شركة وساطة لا تتبع أي قواعد. إصدار المكافآت ممنوع منعا باتا في تداول العملات الأجنبية. مشكلة المكافآت هي أن الوسطاء المحتالين يحجبون أموال الأعضاء لأنهم يريدون استرداد مكافآتهم. لماذا تصدر مكافأة عندما تأتي لاحقًا لطلبها؟ لهذا السبب حظرت الهيئات التنظيمية إصدار المكافآت.

هل الأموال آمنة مع TopTradePro؟

أموال الأعضاء ليست آمنة على الإطلاق. هنا ، لدينا دليل ملموس على أننا نتعامل مع وسيط خارجي. لا أحد يعرف من يملك هذه الشركة. لكل ما نعرفه ، يقوم الأعضاء بإيداع الأموال مباشرة في حساب المالك الشخصي. علاوة على ذلك ، لا يوجد دليل على وجود مخطط تعويضي. إذا كان هناك مخطط تعويضي ، لكان أندريس قد تم تعويضه.

لا تثق في TopTradePro بأموالك ، فنحن على يقين من أنهم لا يفصلون بين الحسابات. إنها قاعدة أخرى يجب أن يتبعها وسيط منظم. القواعد واللوائح التالية هي أخبار لشركة TopTradePro. أفضل شيء هو أن تبقى واضحًا منه.

هل TopTradePro عملية احتيال؟

TopTradePro هي عملية احتيال تمت سرقتها من آلاف الأشخاص. تظهر الأدلة أن هذا الوسيط يريد ببساطة تسجيل أكبر عدد ممكن من الأعضاء. بمجرد أن يحصلوا على الأعضاء للتسجيل ، سوف يذهبون إلى الأسفل. لا تكن ضحية أخرى وتداول مع الوسطاء المسجلين فقط. إنها الطريقة الوحيدة السليمة والآمنة للتداول.

حكم TopTradePro النهائي.

TopTradePro استعراض الغش

نظرًا لأننا قدمنا ​​دليلًا ملموسًا على أن هذا وسيط مزيف ، فعلينا وضعه في القائمة السوداء. تجاهل جميع المواد الترويجية التي يرسلها هؤلاء المحتالون. تأكد من وضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها لتجنب أي تهديدات. أيضًا ، لا تنقر فوق أي رابط لأنك ستعرض نفسك لهجمات البرامج الضارة.

دائما الذهاب وسطاء الفوركس موثوقة وسمعة طيبة الذين يتم اختبارها وموثوق بها. كسب المال مع فوركس من قبل الحصول على وسطاء فوركس موثوقين وحقيقيين. ابق آمنًا واشترك مع وسطاء الفوركس الصادقين وابدأ في جني أموال حقيقية اليوم!

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

2 الردود على "مراجعة TopTradePro: Toptradepro.com وسيط احتيال فوركس بلا فكر."

  1. أنا أتفق تماما مع رأيك.
    أنا للأسف ضحية لعملية الاحتيال.
    اتصل بي الوسيط "Cindy" الذي يدعي أنه يعمل في برنامج استرداد الخسائر من قبل Main Trading Center. ادعت أنهم سيستعيدون رأسمالي من الوسيط السابق لأنني تعرضت للخداع. كانت هذه تجربة وبالنسبة لهم ** أنا بحاجة إلى أن يكون لدي حساب نشط مع وسيط أوصوا به - "TopTradePro". لقد فتحت الحساب معهم وحتى الآن لم يكن هناك تقدم في برنامج الاسترداد. لقد قدمت طلبًا لسحب أموالي من الوسيط منذ أكثر من 3 أسابيع وحتى وقت كتابة هذا التقرير ، لم يتم سداد أي مدفوعات وهم الآن يتجاهلون رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي.

  2. حافظ على نفسك بعيدًا وآمنًا عن هؤلاء الأشخاص. لقد مررت بتجربة سيئة للغاية معهم ، فهم محتالون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

TopTradePro Review: Toptradepro.com Thoughtless Forex Scam Broker.

TopTradePro Review: Toptradepro.com Thoughtless Forex Scam Broker.

Share This!

TopTradePro (Toptradepro.com) is a Forex scam broker to rear its head on the lucrative financial market. This broker claims to manage your trades in different ways. What ways could these be? Conducting an extensive research and investigation was our only option. Here, we discovered a lot of anomalies with Top Trade Pro. Read this honest and transparent TopTradePro review to find out the damning truth. Some tricks will never change.

TopTradePro Review

TopTradePro Review:

These scammers have done a very good job of creating a nice-looking website. After all, its what they are after, to entice visitors. Scammers want to grab your attention immediately you visit this homepage. Next, they will throw in some over the moon promises that will definitely tempt you to sign up. TopTradePro is no different. One such claim is that this company will help you trade using latest tech are a few fake promises used.

Fake promises we noticed include users being guaranteed of making profits. According to their homepage TopTrade Pro is aware of every market movement. Is this really true? There’s only one way to find out, and that’s to read this entire review. Promises such as getting started without need of an exchange account are seen here. Also, you will see a banner that reads ‘Tax-Free trading.’ All these are empty promises.

Always go for Dependable and Distinguished Forex brokers to help you with your trading. This is a Proven and Tested way of making real money with Forex. Sign up with Trusted Forex trading brokers and trade comfortably and easily. Don’t waste this opportunity of getting genuine and legit Forex brokers who have trading experience. Investors should have Reputable and Recognized brokers on their side.

Who Owns TopTradePro?

According to the website, TopTradePro is a brand name of Ideas in Motion LTD. Note that the disclaimer at the bottom of the page states that the company is in the Marshall Islands. This is proof that we are dealing with an offshore broker. Furthermore, its concrete proof that these scammers will do anything to hide their identity. Anonymity is what scammers thrive at and we must put a stop to it.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Reason why we are against Top Trade Pro is because there’s no way we can know who really owns it. How do they expect us to deposit money to an unknown third party? Least thing they would have done is inform us on who developed this platform. Sadly, they put all this information on the shelf and it makes us doubt them. Investors should never have to deposit money to a third party.

Is TopTradePro Regulated?

TopTradePro is not regulated nor registered by any known regulatory body or institution. What we did to confirm this was contact known regulatory organizations. First stop was with the FCA who claimed never to have heard of TopTrade Pro. All we wanted was to know the truth, so we also contacted CySEC. They too stated that they were planning to ban this broker due to numerous complaints.

Another avenue we checked with was with the registrar of companies. Marshall Islands registrar did not have a company with the name Ideas in Motion LTD. It means that we are dealing with a broker who is lying about their registration. Why would TopTradePro LIE TO US? It’s clear that these are scammers who will do or say anything to have you sign up. What you have to do is ignore these scammers completely.

Fake Platform.

TopTradePro Scam

According to the website, TopTradePro claims to have the best trading platform in the world. News and images of their Activ8 platform can be seen plastered all over their website. Question is, is what they are saying true? Folks, we tried out this platform and it was simply, trouble. A good platform should be able to sync with all devices. Mobile and desktop compatibility is of importance to any trader.

Download stalled at 15% and this was clear evidence we are dealing with a scam outfit. A platform that does not sync with other devices means that its unstable. An unstable platform is dangerous to users as its prone to attacks. Hackers can easily take over this platform and steal your information. Credit card theft is on the rise in this day and time and one needs to be careful. Platform such as this is a haven for hackers.

Sign up with Convenient and Dependable Forex trading robots and start making money immediately. Tested and Trusted Forex trading robots is what any investor should start with. Reliable and Reputable Forex trading robots give users the desired results. Go for Regulated and Transparent Forex trading robots and see your fortunes change. Most investors and newbies use them to make money with Forex. Don’t be left behind.

Account Types.

TopTradePro offers users six different account types. These accounts include Basic, Bronze, Silver, Gold, Platinum, and Black. Each account has its perks and privileges although, we did not see the difference. All of these accounts are similar to each other and there’s no money-making difference. These accounts have education centers, daily market reviews and webinars. Only difference is having an intro session with an expert.

Minimum deposit starts from $250 to $100,000. Problem we have with this platform is that they are simply lying to us. Members are complaining all over the web that they got a raw deal. Andres is one unlucky member who after depositing $2500, there was no expert to help him. It means that all this expert help talk is nonsense. All what these scammers want you to do is sign up with them.

TopTradePro Bonus.

TopTradePro Fake Review

Bonuses with TopTradePro start from 20% to 100%. This was clear proof that we are dealing with a brokerage that does not follow any rules. Issuing of bonuses is strictly forbidden in Forex trading. Problem with bonuses is that rogue brokers withhold member funds as they want to claim their bonuses back. Why issue a bonus when you will later come to ask for it? This is why regulatory bodies banned issuance of bonuses.

Are Funds Safe with TopTradePro?

Member funds are not safe at all. Here, we have concrete proof that we are dealing with an offshore broker. Nobody knows who owns this firm. For all we know, members are depositing money straight to the owner’s personal account. Furthermore, there’s no proof that there’s a compensatory scheme. If there was a compensatory scheme, Andres would have been compensated.

Don’t trust TopTradePro with your money, we are sure that they don’t segregate accounts. It’s another rule that should be followed by a regulated broker. Following rules and regulations is news to TopTradePro. Best thing is to stay clear from it.

Is TopTradePro a Scam?

TopTradePro is a scam that has stolen from thousands of people. Evidence shows that this broker simply wants to sign up as many members as possible. Once they get members to sign up, they will go under. Don’t be another victim and trade with only registered brokers. It’s the only sane and safe way to trade.

TopTradePro Final Verdict.

TopTradePro Scam Review

As we have clearly produced concrete evidence that this is a fake broker, we have to blacklist it. Ignore all promotional materials that these scammers send. Make sure to mark all their emails as Spam to avoid any threats. Also, don’t click to any link as you will open yourself up to malware attacks.

Always go for Reliable and Reputable Forex brokers who are Tested and Trusted. Make money with Forex by getting Dependable and Genuine Forex brokers. Stay safe and sign up with Honest Forex brokers and start making Real Money today!

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “TopTradePro Review: Toptradepro.com Thoughtless Forex Scam Broker.”

  1. I totally agree with your review.
    I am unfortunately a victim of the scam.
    I was contacted by a broker “Cindy” who claims to work for loss recovery program by Main Trading Centre. She claimed that they will recover my capital from my previous broker as i was scammed. This was a trial and for them to a**ist i needed to have an active account with a broker they recommended – “TopTradePro”. I opened the account with them and to date there has been no progress on the recoverey program. I submitted a request to withdraw my funds from the broker over 3 weeks ago and to the time of writing no payment has been made and now they are ignoring my emails.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons