القائمة

مراجعة WeberFXTradex: وسيط فوركس مثير للاشمئزاز

مراجعة WeberFXTradex: وسيط فوركس مثير للاشمئزاز

WeberFXTradex هي واحدة من أسوأ وسطاء الفوركس في السوق في الوقت الحالي. هذه الشركة بالكاد تستطيع تقديم أي خدمات. هذه الشركة لديها شهرين فقط في السوق. لا يمكن لمثل هذه الشركة مساعدتك في كسب العوائد التي تبحث عنها في السوق. لا يمتلك المؤسسون الخبرة اللازمة لخدمة احتياجات المستثمرين.

بالإضافة إلى ذلك ، تعمل هذه الشركة بدون أي شفافية. يحتفظ المؤسسون بمعلومات مهمة لأنفسهم. هذا علم أحمر ضخم. لسوء الحظ ، هناك العديد من العلامات الحمراء حول هذه الشركة. الاستثمار في WeberFXTradex فكرة سيئة.

هناك العديد من الشركات مثل هذه. هم في السوق فقط للسرقة من الأفراد. لهذا السبب تحتاج إلى إجراء بحث مناسب قبل الاستثمار في أي وسيط فوركس. نحن هنا لمساعدتك في ذلك.

لحسن الحظ، هناك وسطاء الفوركس الشرعيين من شأنها أن تقدم لك أفضل الخدمات. سوف يساعدون في حماية أموالك أثناء الاستثمار. علاوة على ذلك ، ستوفر لك هذه الشركات خدمات احترافية لا مثيل لها.

مراجعة Weberfxtradex.com

تعد WeberFXTradex العملاء بمنصة MetaTrader 5. ومع ذلك ، هذا ليس ما يقدمونه. تستفيد الشركة فقط من منصة تداول على شبكة الإنترنت تتقزم بالمقارنة مع منصة MetaTrader 5. هؤلاء الأشخاص على استعداد لقول أي شيء طالما أنه يجذب العملاء. لا يهتمون بتقديم الخدمات.

بالإضافة إلى ذلك ، تعد الشركة العملاء بالوصول إلى تعليم التداول. ومع ذلك ، فقد فشلوا في تقديم أي من المتداولين المحترفين. لا يمكننا الوثوق في نصائح الاستثمار التي تأتي من أفراد مجهولين. ستقدم الشركات المهنية دائمًا معلميها. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يقدمون نتائج تداولهم.

مراجعة WeberFXTradex ، شركة WeberFXTradex

تعد هذه الشركة أيضًا العملاء بالوصول إلى مجموعة متنوعة من أصول السوق. يمكنك الاستثمار في العملات الأجنبية والطاقات والعملات المشفرة والأسهم والمؤشرات والمعادن. في حين أن هذا قد يكون شيئًا جيدًا ، لا توجد منصة لتنفيذ التداولات. لذلك ، لا يوجد سبب للاستثمار هنا.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrencies دون المخاطرة بالتداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للوصاية الذاتية على صناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت النتائج المتسقة المنتظمة والأداء المربح؟ هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بصعوبة؟ توقف مؤقتًا عن كل ما تفعله في الوقت الحالي وتحقق من قائمة بالفرص الاستثمارية المشفرة وروبوتات التداول. إذا كنت مستعدًا لترك التداول والاستثمار للمحترفين ورفع مستوى دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ، راجع موقعنا خدمات التداول والاستثمار الموصى بها الآن. ملاحظة: تم اختبار جميع المنتجات / الخدمات المذكورة بنسبة 100٪ والتحقق منها والموصى بها بواسطة Valforex.com.

نقاط الغلة

علاوة على ذلك ، يمكننا أن نقول أن هؤلاء الأشخاص لا يعرفون أي شيء عن سوق العملات المشفرة. إنهم يعلقون هذا باسمهم فقط لركوب الضجيج وراء ذلك. يجب ألا تذهب هنا للبحث عن تداول الأصول المشفرة. هؤلاء الناس هواة ليس لديهم أدنى فكرة عما يفعلونه.

دعم عملاء WeberFXTradex

تريد العديد من الشركات غير الشرعية دائمًا التحكم في جميع الاتصالات بينها وبين العملاء. بهذه الطريقة ، يمكنهم تجاهل ضحاياهم. WeberFXTradex بالكاد لديها أي دعم للعملاء. الطريقة الوحيدة للتواصل مع الشركة هي إرسالها بالبريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي]. هذه ليست الشركة التي ترغب في الاستثمار فيها. لن يرد المؤسسون أبدًا على أي من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بمجرد سرقتها.

علاوة على ذلك ، دعم العملاء هو خدمة أساسية. لا يجب أن تتوسل إليه. سيوفر أي وسيط محترف رقم هاتف للوصول إلى دعم العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديهم خيار الدردشة الحية على موقع الويب الخاص بهم.

خيارات الدفع WeberFXTradex

تعد WeberFXTradex العملاء بمجموعة متنوعة من خيارات الدفع. ومع ذلك ، وجدنا أن هذا مجرد وعد آخر فارغ. خيار الدفع الوحيد الذي تدعمه هذه الشركة هو ودائع Bitcoin. للأسف ، يستخدم هؤلاء المحتالون معاملات Bitcoin لأسباب خاطئة. يسهل عليهم الإقلاع بأموال الناس.

بالنسبة للمبتدئين ، تكون معاملات Bitcoin بين عناوين مجردة. من الصعب جدًا ربط عنوان بالشخص الذي يقف خلفه. على هذا النحو ، من الصعب جدًا تتبع أموالك بمجرد إرسالها. بالإضافة إلى ذلك ، معاملات البيتكوين دائمة. وبالتالي ، من المستحيل استرداد أموالك من هؤلاء المحتالين. من أجل راحة بالك ، استخدم فقط خيارات الدفع التي تناسبك. تأكد من أن الخيار الذي تستخدمه يسمح لك باسترداد أموالك.

الأشخاص الذين يقفون وراء WeberFXTradex 

من المهم دائمًا معرفة الأشخاص الذين يقفون وراء الشركة التي تستثمر فيها. فأنت لا تريد الاستثمار في الأشخاص الذين لديهم تاريخ مشبوه. لسوء الحظ ، تفتقر هذه الشركة إلى الشفافية. المؤسسون لا يكشفون عن هوياتهم. إنهم يعملون بشكل مجهول.

لسوء الحظ ، هذا شائع جدًا مع منظمات الاحتيال. إنهم يخفون هوياتهم لضمان عدم تمكن أي شخص من تعقبهم. على هذا النحو ، يجب ألا ترسل أموالك إلى أي فرد واحد. 

والأسوأ من ذلك أنه من المستحيل تعقب هؤلاء الأشخاص. تعطي الشركة عنوانا في سانت فنسنت وجزر غرينادين. للأسف ، هذا الموقع غير شرعي. إنه موقع عشوائي يستخدمه المحتالون من هذه الولاية القضائية. إذا ذهبت إلى هناك ، فلن تجد هؤلاء الأشخاص. لذلك ، لن تعرف من يجب عليك الإبلاغ عنه أو الموقع الذي يجب أن تقدمه في تقريرك. 

حالة تنظيم WeberFXTradex

وفقًا لموقع الويب ، تخضع هذه الشركة لرقابة هيئة السلوك المالي (FCA). هذا هو المنظم المالي في المملكة المتحدة. يمكننا القول أن هذه كذبة. الشركة لا تعمل من المملكة المتحدة. ومع ذلك ، قمنا بمراجعة هذه المعلومات في سجل FCA.

مما لا يثير الدهشة ، لم نعثر على أي نتائج تطابق هذه الشركة. لذلك ، تقدم هذه الشركة معلومات خاطئة للعملاء. علاوة على ذلك ، لا يوجد في سانت فنسنت وجزر غرينادين منظم فوركس لإبقاء الشركات تحت المراقبة.

لذلك ، تعمل هذه الشركة بدون ترخيص من جهة تنظيمية مالية. لا توجد جريمة أسوأ يمكن أن ترتكبها الشركة من ذلك. إنها عملية غير قانونية في معظم الولايات القضائية.

لا يهتم مؤسسو WeberFXTradex بهذا الأمر. إنهم مشغولون بمحاولة إضفاء مظهر احترافي. هذا هو السبب في أنهم يقدمون ادعاءات كاذبة. 

هل أموالك آمنة WeberFXTradex؟

والجواب على هذا السؤال بسيط جدا. لا ، أموالك ليست آمنة مع هؤلاء الناس. لا يمكن لأي شركة غير خاضعة للتنظيم أن تضمن لك سلامة أموالك. يضمن المنظمون أن الشركات لديها الإعداد المصرفي الصحيح لحماية أموال المستخدمين. 

مراجعة Weberfxtradex.com ، وسيط Weberfxtradex.com

وهذا يشمل التأكد من أن الشركات لديها حسابات منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن المنظمون أن الشركات لديها سيولة كافية. هذه هي الطريقة الوحيدة لحماية أموال العملاء من الوضع المالي للبنك والشركة.

علاوة على ذلك ، لا يوجد دليل على حماية الأنظمة. هذا يعني أن المتسللين يمكنهم الوصول بسهولة إلى أموالك وسرقتها. هناك العديد من الطرق لخسارة أموالك.

رؤية المجال

كان تاريخ إطلاق هذا الموقع هو 13 مارس 2021. لذلك ، لا تتمتع الشركة بخبرة كبيرة في السوق. مثل هذه الشركات تتخلف دائمًا عن الشركات الراسخة. من الأفضل أن تستثمر في الشركات الموجودة في السوق لفترة طويلة.

علاوة على ذلك ، فإن متوسط ​​العمر المتوقع لهذا الموقع هو عام واحد فقط. لذلك ، لا نتوقع أن يستمر المؤسسون لفترة طويلة. هذا أمر شائع في العمليات الاحتيالية. يخرجون من السوق بمجرد انتهاء صلاحية تسجيل الموقع. الابتعاد عن هؤلاء الناس. ليس لديهم شيء جيد ليقدمه لك.

الحكم النهائي

لا يمكننا ، في أذهاننا الصحيحة ، أن نوصي بهذه الشركة لك. المؤسسون ليس لديهم أخلاق. سيقولون أي شيء ليجعلوك تستثمر. في الواقع ، هذه عملية غير قانونية بدون لوائح. ليس هناك ما يخبرنا بما يرغب هؤلاء المؤسسون في القيام به للحصول على أموالك.

علاوة على ذلك ، هؤلاء الأشخاص مجهولون. إنهم يعملون من مكان لم يتم التحقق منه. لا توجد طريقة لمعرفة من هم أو ما هي تجربتهم. علاوة على ذلك ، لا توجد طريقة لتعقبهم. كل هذه العلامات الحمراء تعني أن سلامة الأموال ليست ضمانًا. 

لحسن الحظ ، هناك وسطاء الفوركس الخاضعين للرقابة مع خدمات أفضل. سيقدمون لك خدمات احترافية دون المساس بسلامة أموالك.

هل تمتلك WeberFXTradex ترخيصًا؟

لا ، للأسف هذا مشروع خارجي

هو دعم العملاء من WeberFXTradex Sound

لا. الخصائص التي يعرضها هذا الكيان الخارجي تجعلنا نشك في جودة خدماتهم.

هل الأموال آمنة في WeberFXTraderx

أموالك ليست آمنة. الوسيط غير الشرعي لا يفصل بين الأموال.

هل يمكنني إصدار طلب رد المبالغ المدفوعة مع WeberFXTraderx

لا ، فهم لا يقبلون سوى مدفوعات العملة المشفرة ، مما يجعل من الصعب تتبعها أو استرداد أموالك.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

WeberFXTradex Review: A Repulsive Forex Broker

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


WeberFXTradex Review: A Repulsive Forex Broker

WeberFXTradex is one of the worst forex brokers in the market right now. This company can barely deliver any services. This company only has two months in the market. Such a company cannot help you gain the returns you are looking for in the market. The founders do not have the experience necessary to service investor needs.

Additionally, this company operates without any transparency. The founders are keeping important information to themselves. This is a huge red flag. Unfortunately, there are many more red flags about this company. Investing in WeberFXTradex is a terrible idea.

There are too many companies like this one. They are in the market only to steal from individuals. That is why you need to do proper research before you invest in any forex broker. We are here to help you with that.

Fortunately, there are legitimate forex brokers that will offer you the best services. They will help protect your funds while you invest. Furthermore, such companies will provide you with unmatched professional services.

Weberfxtradex.com Review

WeberFXTradex promises clients a MetaTrader 5 platform. However, that is not what they provide. The company only avails a web-based trading platform that dwarfs in comparison to the MetaTrader 5 platform. These people are willing to say anything as long as it attracts customers. They do not care about delivering services.

Additionally, the company promises clients access to trading education. However, they fail to introduce any of their professional traders. We cannot trust investment advice that is coming from anonymous individuals. Professional companies will always introduce their educators. Additionally, they will present their trading results.

WeberFXTradex Review, WeberFXTradex Company

This company also promises clients access to a variety of market assets. You can invest in forex, energies, cryptocurrencies, shares, indices, and metals. While this may be a good thing, there is no platform to execute trades. Therefore, there is no reason to invest here.

Furthermore, we can tell that these people do not know anything about the crypto market. They are only attaching this to their name to ride the hype behind it. You should not go here looking to trade crypto assets. These people are amateurs with no idea what they are doing.

WeberFXTradex Customer Support

Many illegitimate companies always want to control all the communication between them and the clients. This way, they can ignore their victims. WeberFXTradex barely has any customer support. The only way to get in touch with the company is by emailing them at [email protected]. This is not the company you want to invest in. The founders will never reply to any of your emails once they rip you off.

Furthermore, customer support is an essential service. You should not have to beg for it. Any professional broker will provide a phone number to reach customer support. Additionally, they will have a live chat option on their website.

WeberFXTradex Payment Options

WeberFXTradex promises clients a variety of payment options. However, we found that this is just another empty promise. The only payment option this company supports is Bitcoin deposits. Sadly, such scammers use Bitcoin transactions for the wrong reasons. It makes it easy for them to take off with people’s funds.

For starters, Bitcoin transactions are between abstract addresses. It is very hard to associate an address with the person behind it. As such, it is very hard to trace your funds once you send them out. Additionally, Bitcoin transactions are permanent. Hence, it is impossible to recover your funds from these scammers. For your own peace of mind, only use payment options you are comfortable with. Ensure that the option you are using allows you to recover your funds.

The People Behind WeberFXTradex 

It is always important to know the people behind a company you are investing in. You do not want to invest in people with shady histories. Unfortunately, this company lacks transparency. The founders do not reveal their identities. They are operating anonymously.

Unfortunately, this is very common with scam organizations. They hide their identities to ensure that no one can track them down. As such, you should never send your money to any=onymous individuals. 

Even worse, it is impossible to track these people down. The company gives an address in St. Vincent and the Grenadines. Sadly, this location is not legitimate. It is a random location that scammers from this jurisdiction use. If you go there, you will not find these people. Therefore, you will not know who to report or the location to provide in your report. 

WeberFXTradex Regulation Status

According to the website, this company is regulated by the FCA. This is the financial regulator in the Uk. We can tell that this is a lie. The company does not operate from the UK. Nonetheless, we counterchecked this information on the FCA register.

Unsurprisingly, we did not find any results matching this company. Therefore, this company is providing false information to clients. Furthermore, St. Vincent and the Grenadines does not have a forex regulator to keep companies in check.

Therefore, this company is operating without a license from a financial regulator. There is no worse offense that a company can commit than that. They are an illegal operation in most jurisdictions.

The founders of WeberFXTradex do not care about this. They are busy trying to put on a professional look. That is why they are presenting false claims. 

Are Your Funds Safe WeberFXTradex?

The answer to this question is very simple. No, your money is not safe with these people. No unregulated company can assure you of your funds’ safety. Regulators ensure that companies have the right banking set up to protect user funds. 

Weberfxtradex.com Review, Weberfxtradex.com Broker

This includes ensuring that companies have segregated accounts in Tier-1 banks. Additionally, regulators ensure that companies have enough liquidity. This is the only way to protect client funds from the bank’s and the company’s financial status.

Furthermore, there is no evidence of systems protection. This means that hackers can easily access and steal your money. There are too many ways to lose your funds.

Domain Insight

This website’s launch date was the 13th of March, 2021. Therefore, the firm does not have much experience in the market. Such companies always lag behind better-established firms. You are better off investing in companies that have been in the market for a long time.

Furthermore, this website’s life expectancy is only one year. Therefore, we do not expect the founders to stick around for long. This is common in fraudulent operations. They exit the market as soon as the website’s registration expires. Stay away from these people. They have nothing good to offer you.

Final Verdict

We cannot, in our right minds, recommend this company to you. The founders have no morals. They will say anything to get you to invest. In reality, this is an illegal operation without regulations. There is no telling what these founders are willing to do to get their hands on your money.

Furthermore, these people are anonymous. They are operating from an unverified location. There is no way to tell who they are or what their experience is. On top of that, there is no way to track them down. All these red flags mean that fund safety is not a guarantee. 

Luckily, there are regulated forex brokers with better services. They will offer you professional services without compromising your funds’ safety.

Does WeberFXTradex have a License?

No, Unfortunately this is an offshore venture

Is the customer Support of WeberFXTradex Sound

No. The characteristics displayed by this offshore entity make us doubt the quality of their services.

Are fund safe at WeberFXTraderx

Your money is not safe. The illegitimate broker does not segregate funds.

Can I issue a chargeback with WeberFXTraderx

No. They only accept crypto payments making it hard to trace them or get your money back.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.