القائمة

مراجعة مجموعة Yuan Pay: Yuanpaygroup.org عملية احتيال مروعة

مراجعة مجموعة Yuan Pay: Yuanpaygroup.org عملية احتيال مروعة

مجموعة Yuan Pay هي المخطط الشائع الحالي في السوق. الجميع تقريبا يتحدث عنهم. إنهم يقدمون وعودًا جريئة من شأنها أن تودع الكثير من الأموال معهم. ومع ذلك ، لا نوصي بالاستثمار معهم. يرجى البقاء معنا لمعرفة المزيد على هذه المنصة.

مراجعة مجموعة Yuan Pay ، شركة Yuan Pay Group

لقد غيرت العملات المشفرة العالم وقطاعات مختلفة في السوق. عملة اليوان هي توكن قادم. السعر الحالي للرمز منخفض. يزعمون أن السعر سيرتفع في المستقبل. لذلك ، حان وقت الاستثمار الآن! كل ما عليك فعله هو تسجيل حساب ، وإيداع الأموال ، واستثمار الأموال في عملات اليوان. 

تبدو وكأنها خطة ضخمة ، أليس كذلك؟ لكن هل هذه المنصة حقيقية؟ للأسف ، أولئك الذين سيستثمرون مع هذه الشركة سيحسبون خسائرهم فقط. فرصهم في أن يكونوا محتالين عالية بالنسبة لأي شركة تعدك بثروات بين عشية وضحاها. 

استخدم المحتالون بشكل مفرط تخطيط وتصميم مخطط بونزي. يزعمون أنهم يستخدمون خوارزمية تداول متفوقة. يمكنه تحديد الفرص المربحة في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للخوارزمية أيضًا اكتشاف الأخبار الشائعة. ومن ثم ، فهم يعرفون أي شيء يمكن أن يؤثر على السعر. 

 مراجعة Yuanpaygroup.org

تطبيق Yuan Pay هو أيضًا برنامج يمكنه تحقيق عائد استثمار بنسبة 20٪ حتى 60٪. لا يوجد سوى عدد قليل من الأنظمة التي يمكنها توليد العائدات المعلن عنها. إذا كان بإمكان أي برنامج أن يولد مثل هذه العوائد الجذابة ، فسيستثمر الجميع معهم. لن تكون هناك حاجة للعمل. 

ومع ذلك ، حتى أفضل الشركات في الصناعة لا تعلن عن أي شيء قريب مما تمتلكه Yuan Pay Group. هذا يجب أن يدق الجرس. يفخر المخطط بأنه فاز بالعديد من الجوائز منذ إنشائه. لن تتعرف أي من المخططات الشفافة على هذا الكيان لأي شيء. 

لدى الصين خطة قيد التنفيذ لتطوير عملة مشفرة باليوان معترف بها على المستوى الوطني. إنهم يريدون اعتماد تقنية blockchain والسماح للمستثمرين بالتعامل باستخدام الرمز المميز. سيكون البنك المركزي الصيني هو المصدر والموزع. 

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

مجموعة Yuan Pay ليست مشروع الحكومة الصينية. كما أنهم غير مصرح لهم بجمع الأموال من الجمهور. إذا كنت ترغب في كسب دخل سلبي باستخدام العملات المشفرة ، فيمكنك الدفع هذه المخططات الشرعية للعملات المشفرة. هم حقيقيون ويعملون بشفافية كاملة.

من هو مؤسس Yuan Pay Group

مجموعة Yuan Pay هي كيان مجهول. الأشخاص الذين يقفون وراء المشروع لا ينوون نسف غطاءهم. سيكون للمشاريع الحقيقية في السوق مجتمع يدعم مشروعها. هذه منصة تضمن للمستخدمين عوائد عالية. ومع ذلك ، هل يمكنك الوثوق في الأشخاص الذين لا تعرفهم بأموالك التي كسبتها بشق الأنفس؟

حقيقة أن المشروع يدعي أنه قائم على الحكومة الصينية ومصرح بها هو أمر سخيف. إذا خرج المحتالون من السوق بأموالك ، فلن تتمكن من التعافي. 

كيف تعمل مجموعة Yuan Pay؟

تمتلك مجموعة Yuan Pay خيالًا مثيرًا للاهتمام. يزعمون أن البنك المركزي الصيني سيصدر العملة. ستكون قيمة الرمز المميز أيضًا معادلة لليوان. على سبيل المثال ، يعتبر الدولار الأمريكي عملة مستقرة ، لكنه لا يتغير كثيرًا في السعر ، حتى مع التقلبات.

مراجعة Yuanpaygroup.org ، مشروع Yuanpaygroup.org

حتى إذا جاء بلدك الأصلي بإصدار عملة مشفرة من عملته الحالية ، فلا يمكنك أن تتوقع تحقيق أرباح مذهلة. لا يمكن أن تكون العملات الوطنية أصولاً استثمارية. المبلغ الذي سيكون لديك هو نفسه. فقط هذا هو في شكل رقمي.

مجموعة Yuan Pay ليست سوى عملية احتيال قذرة تبحث عن فرص للسرقة من الأبرياء. احترس منهم ولا تستثمر في مشروعهم. كما لا يوجد دليل على الدفع.

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

من المستحيل الوصول إلى Yuan Pay Group. بمجرد تقديم رقم هاتفك ، سيتصل بك مندوبو المبيعات بوعود حلوة. الأفراد ليسوا محترفين. وبالتالي ، يمكنهم إدراجك في القائمة السوداء متى أرادوا ذلك. 

لا أحد يعرف الموقع الفعلي للشركة. المخطط لا يليق بوقتك. سيقوم المخطط الأصلي بتوظيف فريق للتعامل مع استفسارات عملائهم. كن حذرًا من جميع المخططات المجهولة. 

السحب والودائع

أقل مبلغ يمكن إيداعه هو 250 دولارًا. الحد أعلى بكثير من مستوى السوق. روبوت التداول ليس لديه سجل أداء. ومع ذلك ، يدعي المطور أن هذا ليس أول مشروع ناجح له.

لا نعرف الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن للمرء إيداعه. تدعي مجموعة Yuan Pay أنها ظهرت في وسائل الإعلام. البيان مزيف ، ولا توجد وكالة مرموقة أو مجلة مالية توصي بمخطط بونزي. 

شهادات مزيفة من مجموعة يوان Pay

هناك مراجعات واردة على الموقع. تأتي التصريحات من المشاهير الذين يطبقون مجموعة Yuan Pay. لا علاقة لإيلون ماسك وريتشارد برانسون وبيتر ثيل بهذا المخطط. التأكيدات غامضة ومكتوبة بواسطة عملية الاحتيال نفسها. هذا ليس مخطط Ponzi الأول في السوق بمراجعات خاطئة. 

لقد أصبح اتجاهًا ، ويختار المستثمرون المبتدئون شركات وهمية. علاوة على ذلك ، فإن هذه الشركة الاحتيالية لم تجعل أحداً ثرياً. لا أحد في عقله السليم يوصيك بمثل هذا الكيان الغامض. 

مراجعات العملاء لـ Yuan Pay Group

خلال بحثنا ، واجهنا العديد من المراجعات السلبية من المستثمرين. هؤلاء هم الأشخاص الذين وقعوا ضحية مخطط بونزي. لا يسمح مندوب المبيعات لهاتفك بالراحة عند مشاركة رقم هاتفك. استمروا في الاتصال لطلب المال.

إذا اتهمتهم بأنهم محتالون ، فهذا يمثل نهاية إزعاجهم. لن يضغط عليك مخطط شرعي لإيداع الأموال. أنت الشخص الذي يحتاج إلى الخدمات. لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى توضيحهم ، فعليك الاتصال. ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا من مخططات بونزي التي لا تمنحك راحة البال.

قامت مجموعة Yuan Pay بكسب أموال الناس. الاستثمار معهم سيترك نتيجة رصيد سلبية في حسابك. هناك العديد من العملات المعدنية التي يمكنك الاستثمار فيها والاحتفاظ بالأموال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار تداول العملات وكسب دخل سلبي. لقد ولت الأيام التي تجعلك العملة المشفرة ثريًا بين عشية وضحاها. 

هل مجموعة Yuan Pay أصلية أم لا؟

لا يوجد شيء حقيقي في هذه الشركة. المشروع كله حكاية خرافية. الأشخاص الذين يقفون وراء مجموعة Yuan Pay هم محتالون تكتيكيون. هذا ليس مشروعهم الأول. حتى إذا توقف موقع الويب عن الاتصال بالإنترنت ، فسيعود المحتالون باستخدام مجال جديد. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يقومون أيضًا بإضفاء الإثارة على خيالهم لتناسب احتياجاتك. 

في البداية ، سوف يوضحون لك مدى جودة أداء حسابك ؛ ومع ذلك ، إذا بدأت في التشكيك في أعمالهم. سيفصحون عن الرسوم الخفية والمتطلبات السخيفة التي لم يذكروها من قبل. سوف تصطدم محاولة الانسحاب بصخرة صلبة. لا يمكنك أبدا الفوز مع المحتالين. 

الحكم النهائي 

المستثمرون الذين يعتقدون أن Yuan Pay Group هي شركة محترمة سوف يواجهون نتائج سيئة. لا يمكنك الاستثمار في عملة وطنية وتتوقع عوائد ضخمة. الأشخاص الذين يقفون وراء المخطط غير معروفين. 

فيما يلي قائمة بشركات التشفير الأصلية في السوقt. هذه هي شركات الاستثمار الرائدة. يمكنك كسب عوائد وأنت مرتاح في منزلك. بالإضافة إلى ذلك ، فهم لا يقدمون ادعاءات سخيفة تجعلك مليونيرا بين عشية وضحاها.

لا ، ليس لدى الشركة ترخيص.

لسوء الحظ ، لا يمتلك الكيان الأموال الكافية لتوظيف فريق محترف.

لا ، الوسيط يعرض المتداولين للمخاطرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Yuan Pay Group Review: Yuanpaygroup.org Appalling Scam

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


Yuan Pay Group Review: Yuanpaygroup.org Appalling Scam

Yuan Pay Group is the current popular scheme in the market. Almost everyone is talking about them. They make bold promises which would make many deposit funds with them. However, we do not recommend investing with them. Kindly stick with us to learn more on this platform.

Yuan Pay Group Review, Yuan Pay Group Company

Cryptocurrencies have transformed the world and various sectors in the market. Yuan Coin is an upcoming token. The current price of the token is low. They claim the price will increase in the future. Therefore, the time to invest is now! All you have to do is register an account, deposit money, and invest the funds in yuan coins. 

Sounds like a mega plan, right? But is this platform genuine? Sadly, those who shall invest with this company will only count their losses. Their chances of being scammers are high for any company that promises you overnight riches. 

Scammers have overly used the layout and the design of the Ponzi scheme. They claim to be utilizing a superior trading algorithm. It can identify profitable opportunities in the market. Additionally, the algorithm can also detect trending news. Hence, they know of anything that can affect the price. 

 Yuanpaygroup.org Review

Yuan Pay App is also software that can yield a ROI of 20% up to 60%. There are only a few systems that can generate the advertised returns. If any software can generate such attractive returns, everyone would be investing with them. There would be no need to work. 

However, even the best companies in the industry do not advertise anything close to what Yuan Pay Group has. This should ring a bell. The scheme boasts it has won numerous awards since its establishment. None of the transparent schemes would recognize this entity for anything. 

China has a plan in progress to develop nationally recognized yuan crypto. They want to adopt blockchain technology and allow investors to transact using the token. The Central Bank of China would be the issuer and distributor. 

Yuan Pay Group is not the project of the China government. They are also not authorized to collect funds from the public. If you want to earn passive income using cryptos, you can check out these legitimate cryptocurrency schemes. They are genuine and operate in full transparency.

Who is the Founder of Yuan Pay Group

Yuan Pay Group is an anonymous entity. The people behind the project do not intend to blow up their cover. Genuine ventures in the market will have a community supporting their project. This is a platform guaranteeing users high returns. However, can you trust people you don’t know with your hard-earned money?

The fact the venture claims to be based on and authorized by the Chinese government is absurd. If the fraudsters make out of the market with your funds, you won’t be able to recover. 

How Does Yuan Pay Group Operate?

Yuan Pay Group has an intriguing fantasy. They claim the central bank of China will issue the coin. The token value will also be equivalent to the yuan. For instance, the USD is a stable currency, but it does not change much in price, even with volatility.

 Yuanpaygroup.org Review,  Yuanpaygroup.org Venture

Even if your native country comes up with a crypto coin version of its current currency, you could not expect to make mind-blowing profits. National currencies cannot be investment assets. The amount you will have is the same. Only that one is in digital form.

Yuan Pay Group is nothing but a filthy scam looking for opportunities to steal from innocent people. Watch out for them and do not invest in their project. There is also no proof of payment.

Customer Support and Contact Details

It is impossible to reach the Yuan Pay Group. Once you provide your phone number, the sales reps will call you with sweet promises. The individuals are not professionals. Hence, they can blacklist you whenever they please. 

Nobody knows the actual location of the company. The scheme is unworthy of your time. A genuine scheme will hire a team to handle their customers’ queries. Be cautious of all anonymous schemes. 

Withdrawal and Deposits

The least amount of funds that one can deposit is $250. The limit is way above the market standard. The trading bot does not have a performance record. Nonetheless, the developer claims this is not their first successful project.

We do not know the minimum amount one can deposit. Yuan Pay Group claims it has appeared in the media. The statement is bogus, and no reputable agency or financial magazine recommends the Ponzi scheme. 

Yuan Pay Group Fake Testimonials

There are reviews featured on the website. The statements come from celebrities enforcing Yuan Pay Group. Elon Musk, Richard Branson, and Peter Thiel have nothing to do with this scheme. The endorsements are vague and written by the scam itself. This is not the first Ponzi scheme in the market with false reviews. 

It has become a trend, and novice investors choose bogus companies. Moreover, this fraudulent firm has not made anyone rich. Nobody in their sound mind would recommend you to such an ambiguous entity. 

Client Reviews of Yuan Pay Group

During our research, we encountered many negative reviews from investors. These are people who have fallen victim to the Ponzi scheme. The sales rep does not let your phone rest when you share your phone number. They keep calling asking for money.

If you accuse them of being scammers, that marks the end of their nuisance. A legitimate scheme will not pressure you to deposit funds. You are the one that needs the services. Therefore, if you need their clarification, you should call. However, you should be wary of Ponzi schemes that don’t give you peace of mind.

Yuan Pay Group has made away with people’s money. Investing with them will leave a negative balance outcome in your account. There are many coins you can invest in and hold the funds. Additionally, you can choose to trade the coins and earn passive income. Gone are the days cryptocurrency would make you rich overnight. 

Is Yuan Pay Group Genuine or Not?

There is nothing genuine about this company. The whole project is a fairy tale. The people behind Yuan Pay Group are tactical scammers. This is not their first project. Even if the website goes offline, the con artists will come back using a new domain. Additionally, they will also spice up their fantasy to suit your needs. 

At first, they will show you how great your account is performing; however, if you start questioning their business. They will disclose hidden fees and absurd requirements they hadn’t mentioned before. The withdrawal attempt will hit a hard rock. You can never win with scammers. 

Final Verdict 

Investors who may think Yuan Pay Group is a reputable company will experience bad outcomes. You cannot invest in a national currency and expect to make huge returns. The people behind the scheme are unknown. 

Here is a list of genuine crypto companies in the market. These are leading investment firms. You can earn returns in the comfort of your home. Additionally, they do not make ridiculous claims to make you a millionaire overnight.

No, the company does not have a license.

Unfortunately, the entity does not have enough funds to hire a professional team.

No, the broker is exposing traders to risk.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.