القائمة

مراجعة Zeno Forex Trading: Zenoforextrading.com شرعي أم لا؟

قروض نيبوس

مراجعة Zeno Forex Trading: Zenoforextrading.com شرعي أم لا؟

مشاركة هذا!

Zeno Forex Trading هي منصة تداول فوركس ، منتج من مجموعات Zeno الإستراتيجية. تدعي أن لديها كل ما يتطلبه الأمر تحت سقف واحد: لجعل المتداولين ناجحين بشكل تلقائي. يدعي هذا الموقع أن لديه جميع السمات الأساسية التي تجعل حقوق المفاخرة مشروعة.

إنها منصة تداول آلية تفتخر بوجود فريق إدارة أصول منظم. نظرًا لأنها تدعي أنها تقدم تجارب تداول فوركس غير متداخلة ، فإنها تستمر في انتقاد الادعاءات القاسية بأن جميع الصفقات تتم إدارتها وتنظيمها من قبل وسطاء الفوركس ، وخاصةً المختارين بعناية لضمان أقصى ربح.

يتباهون أيضًا بفروق أسعار هائلة ، وتجربة تداول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. لقد صادفنا ادعاءات متكررة بأنها تعمل وفقًا لاستراتيجية "Alpha amazing trdr" ، وهي استراتيجية ارتباطية تساعد البائع على ضمان تمتع العملاء باستمرار بالربح من الصفقات المنفذة. لاحظ الخطأ الإملائي في الاسم ، فهذه علامة حمراء الآن. احذر! الأخطاء المتهورة تشير إلى الحقد عندما يتعلق الأمر بالتداول.

تصميم موقع الويب ممتع من الناحية الرسومية ، على الرغم من أنه لا يزال يتسم ببعض الأخطاء الإملائية واستخدام متاهة غامضة وغامضة. يعتبر تداول الفوركس مشروعًا مربحًا للغاية إذا تم ممارسته في ظل الظروف المناسبة: لا بد أن يتمتع المتداول بأرباح لا هوادة فيها من الصفقات المنفذة.

لذلك ، إذا كنت ترغب في امتلاك "سيارة الحمام" الفخمة أو قصرًا في سانتوريني عبر تداول الفوركس ، فتأكد من الالتزام بكل ما هو محدد وما يجب تجنبه ؛ تعانق الشرعية والشفافية.

في هذا الاستعراض ، سنقوم بتسليط الضوء على العناصر الأساسية التي تشكل قواعد التحليل لدينا. يهدف التحليل إلى مساعدتك في اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن هذا المشروع نحو تسوية Zenoforextrading.com

تداول فوركس يدوي مباشر

يبدو أن منصة تداول Zeno Forex تقدم إشارات وتنبيهات تداول كل يوم من أيام الأسبوع. علاوة على هذا العرض المربح ، فإنه يزين كل شيء من خلال ندوات مباشرة عبر الإنترنت من الساعة 08:00 إلى 22:00. تهدف هذه الندوات عبر الإنترنت التي تبلغ مدتها أربعة عشر ساعة إلى المساعدة في تجربة التجارة ، وهناك ادعاء مبهر لعرض التداولات على الشاشة الحية. أفضل جزء هو أن هناك نقاط دخول وخروج مزعومة وموضحة جيدًا.

مراجعة تداول Zeno للفوركس ، منصة Zenoforextrading.com

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

التفاخر بإستراتيجية تسويق شاملة تقريبًا ، وعمليات إجرائية موضوعة خطيًا تعادل الأرباح من كلا الجانبين: جانب البائع والتاجر هي بعض الادعاءات غير المعقولة التي يتم تقديمها على هذا الموقع.

مكتب التداول اليومي المباشر

تعد جودة خدمات رعاية العملاء التي تقدمها الشركة أمرًا بالغ الأهمية لنجاح الشركة. على ما يبدو تحاول معالجة هذا الأمر ، تفتخر منصة تداول الفوركس هذه بتوفير مكتب تداول مباشر لمدة خمسة أيام في الأسبوع ، من الساعة 08:00 إلى الساعة 16:00 بتوقيت المملكة المتحدة. إذا كان المكتب ، يتم الرد على الأسئلة المتعلقة بالعميل والأسئلة الشائعة على الفور. أيضًا ، يتم سرد التداولات اليدوية مع توفير كامل لتحليل سوق واضح المعالم.

تنص الادعاءات على أن "العناصر التعليمية" والنشرات الجديدة المؤثرة وتحديث أخبار الشركة ليست سوى بعض المواد الإضافية التي يمكن الوصول إليها هنا أيضًا

هناك ادعاءات بوجود فريق من الطراز العالمي يتمتع بخبرة تجارية واسعة ، ولكن لا يوجد ذكر لأسمائهم ولا نظرة ثاقبة سريعة على تاريخ التجارة والخبرة. علم أحمر آخر! مطالبات غامضة مرة أخرى.

Zenoforextrading.com خطة الاستثمار والوسطاء

إنهم يشتركون مع وسيط تداول العملات الأجنبية MT4 الذي يدعي البائع أنه تم اختياره بعناية وربما يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالبائع. بسبب الادعاءات السابقة ، فإن عنوان المشكلة ليس مرهقًا. تتضمن بعض خطط الاستثمار التي يقدمها برنامج تجارة الفوركس هذا ؛ الخطة الآلية.

الحد الأدنى للإيداع لهذه الخطة هو 1000 جنيه إسترليني. أثناء طلب هذا المبلغ الضخم من المال ، يطبق البائع بشكل استراتيجي نغمة ساخرة لإقناع المتداولين بالإيداع معهم.

الخطة الأخرى هي خطة التجارة اليدوية ، والتي تتطلب حدًا أدنى للإيداع يبلغ 500 جنيه إسترليني. العنصر المثير للاهتمام في هذه الادعاءات الغامضة المقدمة هو أنه لا يوجد حتى أدنى جزء من الإستراتيجية المطبقة بواسطة هذا البرنامج. ومع ذلك ، يدعي البائع أن هذه الإستراتيجية غير المعروفة تساعد تمامًا في تقليل عمليات السحب وتسمح بتوليد أرباح متسقة.

 دعم عملاء مذهل

يدعي برنامج Zeno Forex Trading أنه يمتلك واحدًا من أفضل أنظمة دعم خدمة العملاء نظرًا لوجود ندوات عبر الإنترنت حيث يكتسب المتداولون واحدة من أفضل المواد التعليمية لتعزيز تجاربهم التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، تعرض الشاشة ردودًا فورية على الأسئلة المتعلقة بالعميل والأسئلة المتعلقة باستراتيجيات تداول Zeno.

 التسجيل في Zeno Forex Trading

بعد القراءة من خلال موقع الويب ، تصادف رابط تابع يحتوي على نموذج تسجيل من المفترض أن يملؤه المتداول المحتمل. من المفترض أن يقدم المرء اسم مستخدم وعنوان بريد إلكتروني والاسم الأول واسم العائلة وكلمات المرور وبلد الإقامة.

المدرجة تحت رابط الإحالة الذي يؤدي إلى صفحة التسجيل هو رابط صفحة "كيف يعمل". على ما يبدو ، يتم توفير هذه الصفحة من أجل إعطاء المرء فهمًا مناسبًا لآليات الديناميكيات التي مكنت منصة تداول الفوركس هذه من تحقيق ربح بقدر ما تدعي. انظر ، عندما نقرنا على هذا الرابط ، كان هناك سلوك ويب غريب.

اكتشفنا أن البائع يوفر رابطًا واحدًا كروابط مميزة ؛ نفس الرابط المقدم تحت صفحة التسجيل هو نفسه المقدم لصفحة كيفية عمله. إنه شك في الاتصال بأن البائع لا يريد إعطاء هذا القدر من البصيرة. هذه علامة حمراء أخرى حيث قد ينتهي الأمر بالتجار المندفعين بالتسجيل والإيداع في الحساب دون الفهم الكامل لأن الروابط تلعب خدعة على أدمغتهم.

بيانات الشركة

يبدو أن هذه الشركة قد تم إطلاقها في عام 2010 كبرنامج تداول يدوي بحت يوفر إشارات مالية خلال ساعات العمل. لقد اصطدمنا بالندوات المقدمة عبر الإنترنت والتي لا تزال تقدم في ذلك الوقت. ومع ذلك ، تبلغ تكلفة العضوية حوالي 49.99 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع و 100 جنيه إسترليني شهريًا. هذه الرسوم للخطط اليدوية والآلية ، على التوالي.

نتائج التجارة

تؤدي التجارة إلى تكوين صفقة ضخمة عندما يتعلق الأمر بالتمييز بين عمليات الاحتيال المشروعة والاحتيالية. ومع ذلك ، في حالتنا ، فإن أفضل ما يمكن لهذا المالك فعله هو عرض مخطط مركب يدويًا. نعلم جميعًا أن أفضل المخططات التجارية ، الملزمة بتلبية جميع الشروط الضرورية ، هي مخطط Myfxbook.

يتم عرض هذه الرسوم البيانية لشهري سبتمبر وأكتوبر. احذر! يرجع ذلك أساسًا إلى حقيقة أن أدلة التحقق تحتوي على تشويه مريب.

وسائل التواصل الاجتماعي ، سمات موقع الويب ، ميزات الأمان والتصنيفات

من المنطقي لأي شركة مزدهرة أن تعرض نجاحها على منشورات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة لضمان إجراء تحديثات منتظمة على المنشورات. إنه غير منطقي للغاية لأن Zenoforextrading.com يفتقر إلى شبكة وسائط اجتماعية مقنعة. تعود معظم المنشورات إلى العام الماضي ، مما يتركنا نتساءل عما إذا كانت جميع ادعاءات النجاح المقدمة صحيحة أم لا.

إن الحصول على تصنيف Alexa هو 10,110,103،XNUMX،XNUMX يجعلنا أكثر تشككًا بشأن مقدار الزيارات المتعلقة بالمطالبات المقدمة على الموقع. يبدو أن منصة تداول الفوركس هذه لا تزال في مرحلة تطورها الصغير. إذا كانت قد اكتسبت بالفعل حركة مرور كبيرة عبر الإنترنت ، فستكون الرتب بمثابة شهادات.

المجال الرسمي ، Zenoforextrading.com ، يمتلك ؛ رمز استجابة Http 200 ، وقت استجابة 1.92 ثانية. تم إنشاؤه بتاريخ 14/08/2019 الساعة 09:34. آخر تحديث تم بتاريخ 15/07/2020 وينتهي بتاريخ 14/08/2020. من هذه البيانات ، يمكن أن نستنتج بأمان أنها لم تعد تعمل بشكل شرعي.

الحكم النهائي

من وراء السمات الواضحة من البحث المتعمق ، لم نتحقق بعد من شرعية برنامج تداول الفوركس هذا. وبالتالي ، فإننا نطلب من المتداولين المحتملين الامتناع عن البحث عن خدمات Zenoforextrading.com حتى يتم إلقاء الضوء على كل الغموض العبثي.

لذلك ، حاول دائمًا التمسك بـ تداول فوركس مخلص وذو مصداقية المنصات التي حققت العتبات المطلوبة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Zeno Forex Trading Review: Zenoforextrading.com Legit or Not?

Zeno Forex Trading Review: Zenoforextrading.com Legit or Not?

Share This!

Zeno Forex Trading is a Forex trade platform, a product of the Zeno Strategic Groups. It claims that it has all it takes under one roof: to spontaneously make successful traders. This site claims to have all prerequisite traits that make the bragging rights legitimate.

It is an automated trading platform that boasts of having a regulated asset management team. Because it claims that it offers non-intervened Forex trading experiences, it continues to lash out harsh claims that all trade gets managed and regulated by forex brokers, specifically handpicked to ensure maximum profit.

They also boast of massive spreads, a 24/7 trading experience. We came across repeated claims that it operates on ‘Alpha amazing trdr’ strategy, a correlational strategy that helps the vendor ensure that customers continuously enjoy the profit from carried out trades. Notice the misspelling in the name, now that’s a red flag. Beware! Reckless errs mark malice when it comes to trading.

The website’s layout is pleasant graphically, though it still marked by a couple of misspells and use of vague maze, ambiguous- diction. Forex trading is a very profitable venture if practiced under the right condition: a trader is bound to enjoy relentless profits trickle from the trades carried out.

Therefore, if you want to own that lavish ‘pigeon car’ or a mansion down in Santorini via forex trading, ensure all laid out dos and don’ts are adhered to; embrace legitimacy and transparency.

In this review, we are going to highlight the core elements that form our bases of analysis. An analysis aimed at helping you make informed decisions on this venture towards settling for Zenoforextrading.com

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Live Manual Forex Trading

Zeno Forex trading platform apparently offers trade signals and alerts every weekday. On top of such a lucrative offer, it garnishes it all with live, online webinars from 08:00hrs -22:00hrs. These fourteen hour-long webinars are meant to aid trade experience, and there is a flashy claim of a live-screen display of trades. The best part is that there are purported, well-clarified entry and exit points.

Zeno Forex Trading Review, Zenoforextrading.com Platform

The boasting of an almost omnipotent marketing strategy, linearly laid-out procedural processes that equate profits on both: the vendor’s and trader’s side are some of the preposterous claims made on this website.

Daily Live Trading Desk

The quality of customer care services offered by a company is very crucial to the company’s success. Seemingly trying to address this, this Forex trading platform boasts of providing a five days per week live trading desk, from 08:00hrs to 16:00hrs UK time. If desk, customer-related questions and FAQs are responded to immediately. Also, manual trades get narrated with full provision of a clearly articulated market analysis.

Claims hold that ‘educational items,’ impactful new bulletins and company news update are but just some of the additional material accessible here too

There are claims of having a world-class team with vast trade experience, yet there is no mentioning of their names nor a quick insight on trade history and experience. Another red flag! Vague claims yet again.

Zenoforextrading.com Investment plan and brokers

They partner with the MT4 Forex trading broker whom the vendor claims to be handpicked and possibly very closely tied to the vendor. Due to the former claims, the problem address is not cumbersome. Some of the investment plans offered by this forex trade software include; Automated Plan.

The minimum deposit for this plan is £1000. Whilst requesting for this huge amount of money, the vendor strategically applies a satirical tone to persuade traders into depositing with them.

The other plan is The Manual Trade Plan, which requires a minimum deposit of £500. The interesting element on these vague claims provided is that there is no provision of even the slightest bit on the strategy applied by this software. However, the vendor claims that this unknown strategy helps utterly lower drawdowns and allows consistent profit generation.

 Amazing customer support

Zeno Forex Trading software claims that it owns one of the best customer-care support systems because there is the provision of webinars where traders acquire one of the best educational materials to enhance their trading experiences. Plus also, immediate screen display responses to customer-related questions and Zeno trading strategies related questions.

 Zeno Forex Trading Registration

After reading through the website, you come across an affiliate link that contains a registration form that is supposed to be filled in by the prospective trader. One is supposed to provide a username, email address, first name, last name, passwords and country of residence.

Listed under the affiliate link that leads to the registration page is the ‘How it works’ page link. Apparently, this page is provided in order to give one a proper understanding of the mechanisms of the dynamics that enabled this forex trading platform to generate as much profit as it claims. See, when we clicked on this link, there was a peculiar web-behavior.

We found out that the vendor provides a single link as two distinct links; the same link provided under the registration page is the same provided for the how it works page. It is a communication doubt that the vendor does not want to give that much insight. This is yet another red flag as impulsive traders may end up registering and depositing into the account without the full comprehension since the links play a trick on their brains.

Company data

This company seems to be launched in 2010 as a purely manual trading software that provided money signals during opening hours. We bumped into the webinars provided now still being provided then. However, the cost of membership is about £49.99 per week and £100 per month. This fee is for the manual and automated plans, respectively.

Trade results

Trade results in make-up a huge deal when it comes to distinguishing between legitimate and fraudulent scams. However, in our case, the best this owner could do was display a manually synthesized chart. We all know that the best trade charts, bound to satisfy all necessary conditions, are the Myfxbook chart.

These charts are displayed for the months of September and October. Beware! Mainly due to the fact that validation evidence contains fishy tarnishing.

Social media, Website traits, security features and rankings

It is common sense for any thriving company to showcase success on different social media handouts ensuring that regular updates are made on the posts. It is very illogical as Zenoforextrading.com lacks a convincing social media network. Most posts date back to a year ago, leaving us wondering whether all the success claims made are valid or not.

Having an Alexa rank of 10,110,103 makes us more skeptical on the amount of traffic relative to the claims made on the site. It seems like this Forex trading platform is still in its toddler stage of development. If it indeed had accrued substantial online traffic, the ranks would serve as testimonials.

The official domain, Zenoforextrading.com, possesses; an Http response code of 200, a response time of 1.92 seconds. It was created on 14/08/2019 at 09:34. The last update was done on 15/07/2020, and it expires on 14/08/2020. From this data, it is safe to infer that it is no longer operating legitimately.

Final Verdict

From the trail of traits vivid from in-depth research, we are yet to verify the legitimacy of this Forex trading software. Thus, we request prospective traders to refrain from seeking Zenoforextrading.com services till all absurd obscurity gets some light shed upon.

Therefore, always try sticking to loyal and credible Forex trading platforms that have met the required thresholds.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons