القائمة

Point Investment Group Review: Scam Got Warned by the CNMV

Point Investment Group Review: Scam Got Warned by the CNMV

مشاركة هذا!

مجموعة Point Investment هي شركة وساطة تجارية فريدة لا تكشف عن تفاصيل مهمة مثل شروط التداول والرافعة المالية المتوفرة على منصتها. الاستثمار الأولي الذي وضعه هذا الوسيط مرتفعاً لدرجة أن اختبار منصته سيجبر التجار على المخاطرة بمبلغ 500 على الأقل.

تقدم مجموعة بوينت للاستثمار الخيارات الثنائية وأدوات تداول CFD. وتشمل هذه العملاتوالأسهم والسلع. ويستند Point Point Group في بلغاريا.

تستهدف مجموعة Point Investment Group الآن المقيمين في الدول الأوروبية. في الآونة الأخيرة ، يقومون أيضًا بإلزام السكان الإسبان بالانضمام إلى برنامجهم. ومع ذلك ، حذرت CNMV من أن هذا الوسيط ليس لديه أي ترخيص لاستدراج العملاء من هذا الاختصاص حيث أن الوسيط غير منظم.

يعمل هذا الوسيط عمومًا بطريقة مشبوهة ، ولن نكون مرتاحين للتعامل معه بأي شكل أو شكل.

دعونا نرى لماذا يجب عليك تجنب هذا الوساطة على الإطلاق بأي ثمن.

مجموعة بوينت للاستثمار التعليقات

بشكل عام ، تقدم هذه الوساطة أوقات حساب 6 مختلفة. تبلغ تكاليف Mini و Bronze و Silver $ 500 و $ 5,000 و $ 25,000 على التوالي. أنت مطالب بتمويل حساب التداول الخاص بك مع هذه المبالغ من المال.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

مجموعة بوينت للاستثمار

ثم هناك 3 "أنواع الحسابات المتميزة" الأخرى التي تقدمها هذه الوساطة. تتطلب أنواع الحسابات المميزة هذه $ 100,000 كحد أدنى للبدء.

الآن ، لاحظنا أيضًا أن Point Point Group لا تقدم التداول التجريبي. وبهذا المعنى ، سيكون من المستحيل اختبار خدمات هذا الوسيط ولا سيما ظروف التداول الخاصة به ، حيث لا يستطيع أي تاجر الوصول إلى منصته من دون أن يقوم أولاً بإيداع المبلغ المحدد الأدنى.

كما ذكرنا في وقت سابق أن هذه الوساطة كانت تحجب معلومات مهمة من التجار. وتشمل هذه الشروط التجارية وفروق الأسعار.

بدلاً من الكشف عن هذه المعلومات وكذلك السماح للمتداولين بالوصول إلى عرض تجريبي حتى يمكن التحقق من شروط التداول ، يتضمن وصف بعض أنواع الحسابات وعودًا مثل "حتى 20٪ ربحية شهرية".

الآن ، هذه الوعود تبدو غير واقعية على الفور. نحن بحاجة إلى معاملتهم كأعلام حمراء لأنه لا توجد طريقة يمكن أن نعد بها 20٪ ربحية شهرية في التداول. ترى ، الربح الذي تقوم به من أي نوع من التجارة يعتمد على العديد من العوامل. لا يحدد الوسيط الربح الذي يمكنك تحقيقه بشرط أن تكون ظروف تداوله عادلة. بدلاً من ذلك ، تحدد مهارتك كمتداول ما ستقوم به في أي شهر.

لقد رأينا بالفعل أن Point Point Group تقدم العديد من أنواع مختلفة من أدوات الاستثمار. وتشمل هذه السندات ، ETFs ، والمؤشرات ، والسلع ، وحتى Cryptocurrencies.

ومع ذلك ، يجب أن نحذرك من أنه إذا كنت تريد التداول بيتكوين أو أي Cryptocurrency من اختيارك ، يجب عليك استخدام وسيط منظم بإحكام. هذا لا ينظم في بلد عملياتها وبالتالي سيكون التعامل معها محفوفة بالمخاطر.

فيما يتعلق بمستويات الرافعة المالية ، نعتقد أن الحد الأقصى الذي تقدمه (1: 200) هو شيء سيلبي احتياجات معظم المتداولين. هذه ليست مشكلة بعد الآن. المشكلة بالطبع هي أخطر من ذلك.

لا يتم تنظيم Point Point Group وتعمل بشكل أشبه عملية خداع

يوضح موقع الوسيط أن موقع الويب الخاص به يتم تشغيله بواسطة كيان يسمى BALI LIMITED LTD. ومن الواضح أن هذه الشركة تقع في بلغاريا. عندما نتحرى عن خلفية هذه الشركة ، فإننا لا نجد أي إشارة إلى ترخيص تنظيم فوركس أو أي شيء آخر.

عندما ذهبنا إلى أبعد من ذلك ، اكتشفنا أن نفس الشركة كانت مرتبطة مع وسيط فوركس آخر يسمى GBO Capital. GBO Capital هو مجرد احتيال نقي. وهي مثيرة للجدل إلى حد كبير حيث يقول الكثير من الناس أن هذه الوساطة قد خدعتهم. يجب أن يكون هناك بعض الحقيقة لهذه الادعاءات لأن GBO Capital لم يخرج في ضوء الدفاع عن أنفسهم ضد هذه الاتهامات. لذلك نحن نعرف أن هذه الاتهامات هي الحقيقة بالتأكيد.

أيضا ، لاحظنا أن رأس مال GBO يقدم نفس أنواع الحسابات بالضبط وكذلك منصة التداول. هذا يثبت كذلك أن الكيانين يتم تشغيلهما بالتأكيد من قبل شخص واحد. بالفعل رأينا أن رأس المال GBO لديه سمعة سيئة. من ناحية أخرى ، لا تختلف مجموعة Point Investment Group عن أعمالها حتى أنها جذبت انتباه المنظمين الذين تقدموا لإصدار تحذير ضدهم.

داخل منصة التداول

في هذه المرحلة ، نعرف لماذا لا تقدم Point Investment Group فعليًا حسابًا تجريبيًا. لقد اكتشفنا أنهم يقدمون منصة تداول غريبة على الويب لا تدعم برنامج المتداول القديم. لا نعرف سبب ذلك. ومع ذلك ، يبدو غريبا نوعا ما ولا أحد يقدم لنا إجابات.

السبب في قيام هذه الوساطة بتشغيل منصة تداول غريبة على الويب هو أن أسعار الطلب أقل من أسعار الشراء. هذا غريب يحتاج شخص ما لشرح ما يحدث هنا حتى نفهم ما يقدمه هذا الوسيط.

ولهذا السبب ، فإننا ننصحك باختيار منصة تداول MT4 موثوقة ومنظمّة بدلاً من اختيار التداول مع احتيال مثل Point Investment Group. السبب في أن MT4 لا يزال مفضلاً للعديد من المتداولين لأنه يحتوي على حل تخطيط رائع ، مؤشرات، فضلا عن دعم ل مجموعة واسعة من المستشارين الخبراء.

الإيداع الأولي مرتفع جدًا

مجموعة Point Investment هي وسيط غريب لأنهم يطلبون من المتداولين فتح حساب صغير مع 500. لقد رأينا أن حساب التداول هذا لا يعمل بشكل واضح. قبل أن ننسى ، يجب علينا أيضا تعزيز أن هذا الوسيط يعمل بدون ترخيص. لذلك لا يستحق إنفاق المال على أي حساب يدعي هذا الوسيط تقديمه.

بعبارة أخرى ، تريدك بوينت انفستمنت جروب أن تقوم بإيداعها حتى تتمكن من سرقتها. لا يوجد أي وقت مضى من أي وقت مضى الحصول على أموالك إذا ارتكبت خطأ فادحا. تأخذ ذلك إلى البنك.

لدينا أفضل نصيحة لك

من المحتمل أن تكون Point Point Group هي أسوأ عملية احتيال في صناعة وساطة الفوركس. عرضه ضعيف نوعا ما. حتى أنها لا تقدم معلومات عن الشركة الأم والأشخاص الذين يقفون وراءها. هذه هي الفضيحة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
مجموعة بوينت للاستثمار
المؤلف التصويت
11starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

3 يجيب على "Point Group Group Review: Scam Got Warned by the CNMV"

  1. Se necesita que todos los que han estado trabajando con pointInvestmentgroup puedan dar su opinion o contar su estafa. Brindar numeros de telefonos o correos de los que les atendían

    1. A muchos de sus clientses los han liquidado، con el supuesto de haber usado su sistema automatizado، ese metodo lo han usado ya en muchas ocasiones. Luego dicen que el mercado los liquidó.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Point Investment Group Review: Scam Got Warned by the CNMV

Point Investment Group Review: Scam Got Warned by the CNMV

Share This!

Point Investment Group is a peculiar trading brokerage that does not disclose important details like trading conditions and leverage offered on their platform. The initial investment that this broker has put in place is high such that testing their platform would force traders to risk at least $500.

Point Investment Group offers binary options and CFD trading instruments. These include currencies, stocks and commodities. Point Investment Group is based out in Bulgaria.

Point Investment Group is now targeting residents living in the European countries. Lately, they are also soliciting Spanish residents to join their platform. However, CNMV warned that this broker does not have any authorization to solicit clients from this jurisdiction as the broker is not regulated.

This broker is generally operating in a suspicious manner, and we would never be comfortable dealing with them in any shape or form.

Let’s see why you should probably avoid this brokerage at all cost.

Point Investment Group Review

In general, this brokerage offers 6 different account times. Mini, Bronze and Silver costs $500, $5,000 and $25,000 respectively. You are required to fund your trading account with these amounts of money.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Point Investment Group

And then there are 3 other ”premium account types” offered by this brokerage. These premium account types require a minimum of $100,000 to get started with.

Now, we have also noticed that Point Investment Group is not offering demo trading. In that sense, it would be impossible to test the services of this broker especially their trading conditions since no trader can ever access their platform without first making a deposit in the stated minimum amount.

We also mentioned earlier that this brokerage was withholding important information from traders. These include trading conditions and spreads.

Instead of disclosing this information and also letting traders access a demo so that the trading conditions can be verified, the description of some of the account types include promises such as ”up to 20% monthly profitability”.

Now, these promises immediately sound unrealistic. We need to treat them as red flags because there is no way one can promise 20% monthly profitability in trading. You see, the profit which you make from any kind of trading is dependent on many factors. Your broker does not determine the profit that you can make given that their trading conditions are fair. Instead, your skill as a trader determines what you will make in any given month.

We have already seen that Point Investment Group is offering many different kinds of investment instruments. These include bonds, ETFs, indices, commodities, and even Cryptocurrencies.

However, we must warn you that if you want to trade Bitcoin or any other Cryptocurrency of your choice, you must use a tightly regulated broker. This one is not regulated in their country of operation and would therefore be risky dealing with.

In terms of leverage levels, we think that the maximum which they are offering (1:200) is something that will satisfy the needs of most traders. This is not a problem anymore. The problem is of course more serious than this.

Point Investment Group isn’t regulated and operates more like a scam

The broker’s website states that their website is operated by an entity called BALI LIMITED LTD. This company is apparently situated in Bulgaria. When we investigate the background of this company, we don’t find any reference to a Forex regulation license or anything.

When we went further into the matter, we discovered that the same company was associated with another Forex broker called GBO Capital. GBO Capital is just a pure fraud. They are highly controversial as many people say this brokerage scammed them. There must be some truth to these claims since GBO Capital has never came out in the light to defend themselves against those accusations. So we know that these accusations are definitely the truth.

Also, we noticed that GBO capital was offering the same exact account types as well as trading platform. This further proves that the two entities are definitely operated by one person. Already we have seen that GBO capital has a bad reputation. On the other hand, Point Investment Group is no different as their actions has even attracted the attention of regulators who have gone ahead to issue a warning against them.

Inside the trading platform

At this point in time, we know why Point Investment Group is not actually offering a demo account. We have discovered that they are offering a strange web-based trading platform which does not support the old meta trader software. We do not know why this is so. However, it looks rather strange and no one is giving us answers.

The reason why this brokerage is operating a strange web-based trading platform is that the ask prices are even lower than bid prices. This is weird. Someone needs to explain what is happening here so we may understand what this broker is offering.

For that reason, we are advising you to choose a reliable and regulated MT4 brokerage platform rather than choosing to trade with a fraud like Point Investment Group. The reason why the MT4 is still a favorite to many traders is because it has a splendid charting solution, indicators, as well as support for a wide range of expert advisors.

Initial deposit is pretty high

Point Investment Group is rather a weird broker because they are telling traders to open a mini account with a whooping $500. We have seen that this trading account isn’t obviously working. Before we forget, we must also reinforce that this broker is operating without a license. So it isn’t worth spending money on any account which this broker claims to offer.

In other words, Point Investment Group wants you to make a deposit so they can steal it. There is no possibly of ever getting your money if you commit such a terrible mistake. Take that to the bank.

Our best advice for you

Point Investment Group is potentially the worst scam in the Forex brokerage industry. Its presentation is rather poor. It does not even provide information about their mother company and the people who are behind it. This is a scam.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

5 Replies to “Point Investment Group Review: Scam Got Warned by the CNMV”

    1. Hola Jose
      Yo he trabajado un tiempo con este supuesto broker no regulado y me ha estafado mucho dinero con sus artimañas.El Ceo se llama Roberto Bejar
      Has trabajado tu con ellos?
      Espero contactar contigo y ver en que situacion estas?
      Te dejo mi correo para comunicarnos mejor y hablar del tema
      [email protected]
      Un saludo
      Oscar Casas

  1. Se necesita que todos los que han estado trabajando con pointInvestmentgroup puedan dar su opinion o contar su estafa. Brindar numeros de telefonos o correos de los que les atendían

    1. A muchos de sus clientes los han liquidado, con el supuesto de haber usado su sistema automatizado, ese metodo lo han usado ya en muchas ocasiones. Luego dicen que el mercado los liquidó.

  2. Buenas tardes soy un afectado y estafado por esta empresa point investment group y su supuesto Ceo Roberto Béjar. Dejo mi correo por si alguien también ha sido estafado o ha operado y
    tiene mas datos de esta empresa y podemos hablarlo en privado.
    Oscar Casas
    [email protected]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons